الرئيسية » في أول إطلالة لها عبر فيديو كليب سامية الحامي تعيد أداء أغنية للفرنسية زاز

في أول إطلالة لها عبر فيديو كليب سامية الحامي تعيد أداء أغنية للفرنسية زاز

في أول عمل لها ضمن شركة إنتاج سامية الحامي  تطلق أول فيديو كليب لها تؤدي فيه  أغنية فرنسية للمطربة زازا بعنوان “Je veux” ;*gm غدا السبت 27 فيفري 2021 في حدود الساعة السادسة مساء.


العمل من إخراج الأمجد قيقة وإنتاج شركة “مَغْنى” بإدارة الهادي الجلاصي. وشارك في التوزيع والعزف كلٌّ من ضرار الكافي (قيثار) ونضال المختار (clavier basse-) وعزيز بالهاني (إيقاع) ورامي درقاش (أكورديون) وإسكندر بن عبيد (كلارينيت) ومحمد أنيس السبوعي (هندسة الصوت).

تربط سامية الحامي بالغناء علاقة وطيدة انطلقت مع برنامج “سفيان شو” في 2011، لتتواصل في معهد الموسيقى سيدي صابر بتونس. تحصلت على ديبلوم “موسيقى عربية” في 2016، واختارت مع حبها للغناء أن تدرس علوم الإعلام والاتصال، فبين الصحافة والغناء عشق وشغف مكّناها من تطوير نفسها في وقت وجيز.

إتقانها للموسيقى والغناء لم يقتصر على لون واحد أو نوع دون غيره، إذْ أنها نجحت في أداء الطرب وبرعت في اللون التونسي واختارت في مشاريعها الخاصة أن تمزج بين مختلف الألوان، حيث نجد الشرقي القديم مع لمسة حديثة دون أن ننسى أداءها للغناء الغربي الذي حاولت من خلاله ملامسة آذان المستمع عن طريق عديد اللغات.

وكان أبرز أعمالها “الخابية” الذي تم عرضه في إطار مهرجان الحمامات الدولي في صيف 2020 ضمن برنامج “أبدع الآن” والذي ضمّ مجموعة من إنتاجاتها الخاصة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.