الرئيسية » مخلوف يطالب المشيشي بتوفير الحماية الأمنية لألفة الحامدي ر م ع التونيسار المقالة من “عصابات الاتحاد”

مخلوف يطالب المشيشي بتوفير الحماية الأمنية لألفة الحامدي ر م ع التونيسار المقالة من “عصابات الاتحاد”

بعد أقل من ساعة من إصدار وزارة النقل و اللوجيستيك صباح اليوم الاثنين 22 فيفري 2021 بلاغ اعفاء الفة الحامدي من مهامها على رأس الخطوط الجوية التونسية، دعا سيف الدين مخلوف عن ائتلاف الكرامة هشام المشيشي بما يلي وفق ما نشره في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك:

“على رئيس الحكومة أن يوفر حالا الحماية الأمنية للسيدة ألفة الحامدي… عصابات الطبوبي تحاصر مكتبها و سلامتها الجسجية في خطر حقيقي”.

و يذكر ان ائتلاف الكرامة، الجناح اليميني لحركة النهضة الاسلامية و حليف حزب قلب تونس و هو من أكبر الداعمين لرئيس الحكومة هشام المشيشي.

هذا و قد ورد اسم ائتلاف الكرامة في الدعوات التي وجهها الصحبي عتيق القيادي بالنهضة للمسؤولين المحليين للحركة لانجاح مسيرة السبت 27 فيفري الجاري بالعاصمة لجعم حكومة المشيشي و هو ما اكده رسميا راشد الغنوشي رئيس النهضة و في نفس الوقت رئيس البرلمان بمباركة قلب تونس،

حزب نبيل القروي الموقوف منذ 24 ديسمبر 2020 بسجن المرناقية على خلفية قضايا في شبهة فساد. و وفق راشد الغنوشي، في أكثر من مرة، سيقع الافراج عن القروي و سيخرج معززا مكرما من السجن.

و يذكر أيضاً ان العديد من الجهات الاسلامية و منها من أنصار و من القياديين السابقين لحزب المؤتمر من اجل الجمهورية الذي كان يترأسه الرئيس السابق للجمهورية المنصف المرزوقي، يشنون منذ مدة حربا على الاتحاد العام التونسي للشغل.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.