الرئيسية » النائب عمار: “ألفة الحامدي المشهورة بعبارة..mega-projects تستعطف الشباب بمنطق جهوي مقيت”

النائب عمار: “ألفة الحامدي المشهورة بعبارة..mega-projects تستعطف الشباب بمنطق جهوي مقيت”

عن ألفة الحامدي الر م ع الخطوط الجوية التونسية المدعومة من ابنة زعيم أحد الاحزاب، يكتب محمد عمار رئيس الكتلة الديمقراطية حول تصرفاتها غير المسؤولة علاوة عن عدم كفاءتها.

و في ما يلي رأي النائب عمار، نشره على صفحات التواصل الإجتماعي على اثر تدوينة العار للحامدي:

“عندما اشاهد شابا او شابة في أي منصب قيادي او وزاري لا اخفي سعادتي بذلك ، و اعتبر ان الشباب هو الحل عاجلا ام آجلا..و أتمنى دعم أي شاب خاصة عندما يخطئ حتى ينجح

للأسف الشابة ألفة الحامدي خرجت عن مهمتها الأصلية و أضحت مكلفة بمهمة أخرى تتجاوز فيها كل الصلاحيات مع اثارة الجدل في مؤسسة سيادية ..

الشابة الفة الحامدي لا تعترف بالشاب وزير النقل و اللوجستيك و لا تنسق مع الوزارة التي تنتمي اليها حتى أنها رفضت حضور إجراءات فك العقلة من شركة “تاف” على حسابات شركة هي رئيسها .. قامت بدور ليس دورها في استقبال السفراء تباعًا وهو دور لم يسبقها اليه رؤساء كبرى شركات النقل في العالم.

أن تثير الجدل استعطافًا للشباب بمنطق جهوي مقيت ( فكلنا من الأرياف و دواخل البلاد)أو من خلال نشر مغالطات لتأليب الرأي العام فهذا لا يليق فمبلغ انخراطات عملة الناقل الوطني بكل مؤسساته لا يتجاوز 200 ألف دينار و التسبقة لا تتجاوز 100 الف دينار إذا تم اعتبار نصف السنة كتسبقة،

المشاريع الكبرى وخاصة في المؤسسات السيادية تتطلب خارطة طريق و برنامج إنقاذ واضح المعالم في التاريخ و الزمن يليه تحميل المسؤوليات لكل الأطراف المتداخلة .

كتابة سيرة ذاتية جيدة لن يكون بهذه الكليشيهات او بدعم ابنة زعيم أحد الأحزاب

الغزالة ليست على ما يرام .. يجب ان تكون لنا غزالة حقيقية

#النائب_محمد_عمار”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.