الرئيسية » بن خليفة و العقلة على الحسابات البنكية لتونيسار: فهموني، اضراب مفتوح خاطر دائن طلب فلوسو، توا معقول هذا!!!

بن خليفة و العقلة على الحسابات البنكية لتونيسار: فهموني، اضراب مفتوح خاطر دائن طلب فلوسو، توا معقول هذا!!!

في تدوينة نشرها على صباح اليوم الجمعة 19 فيفري 2021 على حسابه الخاص بالفايسبوك، قال القاضي عبد الرزاق بن خليفة، كاتب الدولة السابق حول اضراب عمال التونيسار بسبب تنفيذ شركة TAV انه من غير المعقول “الاعلان عن اضراب مفتوح لأن أحد دائنيها طلب فلوسو”، وفق قوله و مقترحا الجلوس على طاولة الحوار لايجاد حل و وضع un business plan مع جميع الشركاء و هم انڨليز و امريكان و فرنسيين ب46% في حين أن الأتراك لا يملكون سوى 5% من شركة TAV، وفق تعبيره الذي جاء كما يلي:

“وضع برنامج إصلاح جذري الخطوط التونسية استحقاق اساسي وعاحل ولا شك في ذلك.. لكن فهموني نعلنوا على اضراب مفتوح خاطر احد الدائنين طلب فلوسو..!! توا معقول هذا!! الTAV الشركة الفرنسية (شرا أغلبية اسهمها group ADP) الفرنسي عام 2012.) تخدم في قرابة 800 تونسي عدا التشغيل غير المباشر..

وعندها 14 عام لم توزع ارباح على مساهميها لأنها تحب من عندنا برشة فلوس… الحل هو في الجلوس معاها ووضع business plan الخطوط التونسية يبعث الثقة في المتعاملين معاها…

باضراب مفتوح هل سيأتي الشركاء الاستراتيجيين من كل حدب وصوب…؟ والا يهربوا مثلما هرب الأتراك في 2012.. على فكرة… أغلبية المالكين فرنسيين (46٪) وانقليز وأمريكان.. و الأتراك ماعندهم كان 5٪… أسهم…”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.