الرئيسية » القصرين: فتح بحث تحقيفي في حادثة هلاك 4 أشخاص احتسوا مادة “القوارص”

القصرين: فتح بحث تحقيفي في حادثة هلاك 4 أشخاص احتسوا مادة “القوارص”

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين، اليوم الأحد 7 فيفري 2021، بفتح بحث تحقيقي في حادثة هلاك 4 أشخاص جراء تناولهم مادة سامة يشتبه بأنها مادة ” القوارص ” وعرض جثثهم على الطبيب الشرعي بالمستشفى الجهوي بالقصرين للتعرف على نوع المادة التي تسببت في وفاتهم، وفق ما أكده شوقي بوعزي مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين.

و أضاف بوعزي، في تصريح إعلامي، أن التحريات الأولية كشفت ان الأشخاص الثلاثة، الذين لازالوا على قيد الحياة، استهلكوا كمية من المادة الكحولية المعروفة ب” القوارص”، كما تم الكشف عن شخص، وهو صاحب محل لبيع الفواكه الجافة، متورط في بيع هذه المادة للحالات المذكورة.

وقد تبين أن هذا الشخص استهلك من هذه المادة هو الاخر، وهو موجود حاليا بالعناية المركزة بالمستشفى الجهوي بالقصرين، كما تورط عدد آخر من الأشخاص الذين لا تزال عمليات البحث عنهم جارية لمعرفة المصدر الرئيسي للمادة نظرا لخطورتها .

يذكر أن جثامين ثلاثة أشخاص وصلت فجر اليوم الاحد، الى المستشفى الجهوي بالقصرين، تم ايداعهم بغرفة الأموات بالمستشفى لعرضهم على الطبيب الشرعي للتأكد من أسباب التسمم، بالاضافة الى وصول جثة رابعة وثلاثة أشخاص اخرين على قيد الحياة ، في فترات زمنية مختلفة هذا الصباح ، تعرضوا بدورهم للتسمم من مادة بينت التحريات الأولية أنها مادة ” القوارص ” .

يشار إلى أن كافة الأشخاص الذين وصلوا المستشفى من المتوفين والمصابين هم أصيلو الجهة ويقطنون في المدينة الجديدة، وحي الزهور والكرمة بمعتمديتي القصرين الشمالية.

*المصدر: وكالة تونس افريقيا للأنباء (وات)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.