الرئيسية » شركة هواوي شمال إفريقيا تحصل على شهادة أحسن المستخدمين لسنة 2021

شركة هواوي شمال إفريقيا تحصل على شهادة أحسن المستخدمين لسنة 2021

تحصلت شركة هواوي شمال إفريقيا على شهادة أحسن المستخدمين ، والتي تشهد على التزامها بتقديم أفضل الحلول الممكنة لخلق بيئة عمل ومعيشة مميزة لموظفيها.

ويصنف برنامج “أحسن المستخدمين”، الشركات بناءً على نتائجها في “استبيان أفضل ممارسات الموارد البشرية”. يغطي هذا الاستبيان 6 جوانب من الموارد البشرية في الشركات، مقسمة إلى 20 موضوعًا مثل بيئة العمل، والتدريب وتنمية المهارات، والتنوع والشمول. هذا العام، تم تكريم أكثر من 1600 المستخدمين في 120 دولة حول العالم.

وقال” ديفيد بلينك” ، الرئيس التنفيذي لمعهد “أحسن المستخدمين”: “على الرغم من أنّ هذا العام يعتبر مميزا ، لم تتضاءل أهمية وضع الأشخاص في مركز اهتمامات الشركة ويجب أن تستمر رفاهية الموظفين وصحتهم ، خاصّة في أوقات الأزمات الصحية ، ليكونوا جوهر العمل الاجتماعي للشركات. اليوم ، لدى هواوي شمال إفريقيا أكثر من 9000 موظف ، 76٪ منهم من المحليين وهذا من أجل ضمان التماسك الجيد بين الفرق. تولي الشركة اهتمامًا خاصًا لقيم التعاطف والاعتبار من خلال تنوع موظفيها وإدماجهم.”

ومن جانبه قال” عدنان بن حليمة” ، نائب الرئيس المسؤول عن العلاقات العامة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط بشركة هواوي بشمال إفريقيا أنّ ” هواوي تضع أفضل الأدوات لتوفير بيئة عمل داعمة لمساعدة موظفينا على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. نعتقد أن تقدم الموظفين يسير جنبًا إلى جنب مع المجموعة ، ونفخر برؤية جهودنا معترف بها “.

كما أكد ” لويز تامالجو” ، نائب الرئيس المسؤول عن العلاقات العامة لمنطقة إفريقيا جنوب الصحراء بشركة هواوي بشمال إفريقيا، على أهمية الإجراءات الاجتماعية التي تنفذها المجموعة.نأمل أن تكون هواوي هي السبب وراء اختيار المواهب الإفريقية الشابة البقاء في القارة بالتعاون مع موظفينا ، نقوم بتشكيل مستقبل مشرق لإفريقيا.

وترتكز استراتيجية هواوي شمال أفريقيا “من إفريقيا لإفريقيا” التي تم منحها للشركة على ثلاث ركائز: التعليم والبيئة والاتصال. وهكذا ترى المجموعة تأثيرها الاجتماعي الإيجابي على القارة بأكملها ، وهو مسار تدعي أنها ستستمر في السنوات القادمة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.