الرئيسية » طارق الكحلاوي: عربات التدخل بشارع الحبيب بورقيبة وصلت توا من ميناء مرسيليا

طارق الكحلاوي: عربات التدخل بشارع الحبيب بورقيبة وصلت توا من ميناء مرسيليا

في تدوينة نشرها مساء السبت 23 جويلية 2021، قال طارق الكحلاوي مدير المعهد التونسي للدراسات الإستراتيجية السابق أن أولويات حكومة المشيشي واضحة بما أن عربات التدخل اسرع من التلاقيح.

و أضاف الكحلاوي: “إتقان في العمل… عربات البوب يتم وسقها بسرعة… لا يمكن أن تسوس في الأرصفة و المخازن… من ميناء مرسيليا الى ميناء ررجس إلى شارع الحبيب بورقيبة”.

و هذه الشحنة ب26 مدرعة هي الأولى من 60 وقع اقتناؤها من مؤسسة تركية و بتمويل قرض تركي.

هذا و يتداول رواد صفحات التواصل الاجتماعي حاليا هذه المعلومة متهمين الحكومة بتحويل وجهة صندوق 1818 الذي شارك فيه جميع التونسيبن و تم اقتناء المدرعات عوضا عن التجهيزات الصحية المستسفيات و التلاقيح.

Image may contain: text that says "Marseille Manutention, Terminal Roulier Sud 720 abonnes 23h Cette semaine Marseille Manutention, Terminal Roulier Sud a réalisé une opération pour les moins atypiques. Non pas par la quantité ou la rapidité d'exécution, qui reste toujours rréprochable chez Marseille Manutention, mais par la nature même de la marchandise Ce n'est pas moins de 26 camions de police (sur 60 prévus),en partance pour la Tunisie, qui ont été chargé cette semaine. Donnant place à de belles images prises sur notre terminal. POLICE"

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.