.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

نقلا عن راشد الخياري: النائب محرزية العبيدي في ذمة الله


70 Shares

في غياب اعلان رسمي عن حركة النهضة الي حين نشر هذه الاسطر من فجر يوم الجمعة 22 جانفي 2021، أعلن النائب الاسلامي راشد الخياري عن وفاة النائب محرزية العبيدي القيادية في الحركة.

و كتب النائب فيصل التبيني تدوينة تعزية نشرها على صفحات التواصل الإجتماعي قال فيها ما يلي:

“ربي يرحمها ويجعل مثواها الجنة…

الله أكبر… الله أكبر…الله أكبرأنا لله وانا إليه راجعون.وفاة الزميلة النائب بمجلس نواب الشعب عن حركة النهضة محرزية العبيدي ربي يرحمها ويصبر عائلتها واهلها وذويها

“.

و نشرت الدكتورة سهام بادي وزيرة المرأة سابقا تدوينة في الليلة الفاصلة بين الخميس و الجمعة 22 جانفي 2021 على صفحات التواصل الإجتماعي، تقول فيها ما يلي:

“نموت نموت ويحيا الوطن ..

ما قيمة الوطن إذا متنا فيه جوعا. ما قيمة الوطن إذا متنا فيه ظلما.. ما قيمة الوطن إذا متنا فيه حقرة و تهميشا.. ما قيمة وطن يموت رموزه و علمائه و مناضليه و جرحاه و شهدائه وفنانيه و مبدعيه بدون أدنى التفاتة؟ أوليس الوطن هو الأم؟ هو الحضن الدافىء؟ يحن على أبنائه يحتضنهم يلملم جراحهم يكرمهم يفاخر بهم؟

نموت نموت ويحيا الوطن.. يكون لها معنى حين يكون الوطن كريما سخيا معطاءا . وليس العطاء بالضرورة مادي .. ولكن العرفان والإهتمام و التقدير تجعل المواطن مستعد لأن يموت يموت ويحيا الوطن. زرت السيدة الفاضلة محرزية العبيدي التي أعطت من وقتها وجهدها وصحتها بدون من لهذا الوطن وهي طريحة الفراش في حالة صحية أقل ما يقال عنها أنها حرجة جدا وعجبت لعدم مبالاة العديد من زملائها ومعارفها من مختلف الطبقات السياسية ..هذا دون أن أتحدث على من هم في السلطة والمهتمين بالشأن العام من الإعلاميين وغيرهم. اختلافنا مع بعضنا فكريا أو سياسيا لا يجب أن ينقص من إنسانيتنا شيءا.. لك الله سيدتي”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة