الرئيسية » هشام المشيشي يعلن اليوم عن تحوير في التركيبة الحكومية

هشام المشيشي يعلن اليوم عن تحوير في التركيبة الحكومية


أعلنت رئاسة الحكومة ظهر السبت 16 جانفي 2021 في بيان نشرته على صفحتها الرسمية، أن رئيس الحكومة هشام المشيشي سيعقد اليوم بداية من الساعة الخامسة مساء نقطة إعلامية مباشرة من قصر الحكومة بالقصبة للاعلان عن تحوير في التركيبة الحكومية.

و للتذكير، فقد اجتمع رئيس الجمهورية قيس سعيّد صباح اليوم السبت 16 جانفي 2021 في قصر قرطاج برئيس الحكومة هشام مشيشي. وتم في هذا الاجتماع التطرق إلى المشاورات الجارية حول إدخال تحوير على الحكومة، وقد شدد رئيس الجمهورية على عدم الخضوع لأي شكل من أشكال الابتزاز والمقايضة مذكّرا بأنه تم الاتفاق على أن تكون الحكومة متكونة من أعضاء لا يرتقي شك إلى نزاهتهم.

وقد أكد رئيس الجمهورية ألا مجال لتعيين من تعلقت بهم قضايا حتى وإن لم يحسم فيها القضاء، خاصة وأن عديد القضايا بقيت في المحاكم لمدة أكثر من عقد ولم يقع البت فيها. وشدد على أن المسؤوليات داخل الدولة تقتضي ألا يكون المسؤول محل تتبع أو تحوم حول سيرته وتصرفاته شكوك تمس بالدولة ومصداقية مؤسساتها وشرعية قراراتها.

و وفق ما تم ترويجي مساء أمس الجمعة 15 جانفي على صفحات التواصل الإجتماعي، كان هناك لقاء بين المشيشي و رئيس البرلمان راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة الاسلامية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.