الرئيسية » النائب الهاشمي بعد نشر الغنوشي بيان تنديد عنف ائتلاف الكرامة: شهادة زور قدمها العياري (صورة)

النائب الهاشمي بعد نشر الغنوشي بيان تنديد عنف ائتلاف الكرامة: شهادة زور قدمها العياري (صورة)

بعد أن نشر راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب مساء أمس الجمعة 15 جانفي 2021 بيان تنديد ممارسة العنف من بعض نواب إئتلاف الكرامة على نواب كتلة الديمقراطية و الذي تلاه فك الاعتصام الذي انطلق يوم 7 ديسمبر الماضي ببهو البرلمان و فك اضراب الجوع لبعض النواب و من بينهم سامية عبو التي تدهورت صحتها يوم أمس، نشر زياد الهاشمي النائب عن إئتلاف الكرامة تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك يتهم من خلالها زميله ياسين العياري النائب عن أمل و عمل بالإدلاء بشهادة زور و بالكذاب و بصانع القصص من الأوهام و يذكره بأيام مساندته له في انتخابات المانيا:

“خلاصة التقرير: كتلة التتار اللاديمقراطي علاش كانت رافضة التحقيق؟ لأن ولا دليل واحد ضدنا في “الخبشة” مع العلم كل الفيديوات تثبت اعتداء كتلة التتار علينا قبل الخبشة وبعدها.

فقط لديهم الاعلام و دعم رئيس الجمهورية المنحاز ليهم وبالنسبة ليهم هذا كافي للادانة دون اي دليل. فجأة طلعت شهادة النائب ياسين العياري وهي شهادة زور ، علاش؟

التقرير والخلاصة الي فيه تأكد عدم وجود العياري في حتى فيديو وكل الحضور أكدوا أنه غير موجود وجميع الفيديوات الي صورها النواب والإعلام تقول إن ياسين غير موجود وأنه شهد شهادة زور ، هل هذه أول مرة يكذب ياسين عليا أنا شخصيا أو على الائتلاف ، أو على الرأي العام ، لا!! ياسين العياري إعترف في فيديو سابق أنه كذاب ويصنع قصص من الأوهام (فيديو) وقال هذا عندما كذب بخصوص رشيد عمار وقال :الرجل الذي قال لا ثم اعترف أنه كذب في كلامه وأنها صناعة أوهامه كما وصفها في فيديو .

كذب عليا شخصيا في أكثر من حوار تلفزي وأنكر تماما مساعدتي ليه في انتخابات ألمانيا إلا ما أحرجوا سمير الوافي وقال فم فيديو يثبت دعم زياد الهاشمي ليك وقتها إعترف وقال صحيح.

علاش أنا ولا مرة جاوبت ياسين العياري رغم الكذب العمد في كل مرة .

لأنني بكل بساطة ياسين ماهوش عركتي ولا يعنيني في شيء وقد ماكتب وسب وشتم وكذب ماجاوبتوش.

لكن توصل بيه لشهادة الزور والي أكدتها لجنة التحقيق فهذا غير مقبول.

ياسين العياري انت اعترفت على نفسك في فيديو وقلت الي أنت كذاب وتصنع حكايات من الأوهام ولجنة التحقيق أكدت إنك غير موجود وبالتالي أنت شاهد زور.

هذه أول مرة وأخر مرة نجاوبك على كذبك الي مارسته منذ عام ونصف ، تسب تشوه تكذب تصنع حكايات من الأوهام كيما قلت على روحك لن أجيبك ..ماكش في البوصلة متاعي .

الفريق القانوني لائتلاف الكرامة اقترح إني نشكي بيك بعد ثبوث كذبك وشهادة الزور متاعك ولكن رفضت هذا فقط لأني نعرفك مريض بالكذب وهذه عادتك وانت اعترفت على نفسك بهذا.

يقول رب العالمين:

فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ

ويقول رسول الله عليه الصلاة والسلام:

ألا أُنَبِّئُكم بأكبر الكبائر؟ ثلاثًا: الإشراك بالله، وعقوق الوالدين، وشهادة الزور.

#حسبنا_صدقنا_و_حسبهم_كذبهم”.

لمح أن له ملفات، سيف الدين مخلوف ينعت محمد عبو بالنذل عقب تصريحات محمد عبو الأمين السابق للتيار الديمقراطي و الوزير السابق حول ملفات الساسيين في برنامج رنديفو على التاسعة، لمح من خلالها ملفات و أموال وراء هذا و ذاك، صب سيف الدين مخلوف عن إئتلاف الكرامة جام سخطه عليه في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية و جاء فيها ما يلي بما:

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.