.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

السيد سمير ماجول يلتقي رئيس الاتحاد العام لغرف الصناعة والتجارة والزراعة بليبيا


6 Shares

التقى السيد سمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم الأربعاء 13 جانفي 2013  بمقر الاتحاد السيد محمد عبد الكريم الرعيض رئيس  الاتحاد العام لغرف الصناعة والتجارة والزراعة بليبيا، بحضور   عدد من أعضاء المكتب التنفيذي الوطني  ومن أعضاء الغرفة المشتركة التونسية الليبية.

وأبرز رئيس الاتحاد العلاقات التاريخية بين البلدين وأهمية مزيد الارتقاء   بالتعاون الثنائي من أجل تحقيق تكامل اقتصادي حقيقي يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين، مشددا على أهمية  رفع كل العراقيل التي تحول دون تنشيط التبادل التجاري، وعلى ضرورة التركيز على الاستثمار المشترك بين ممثلي القطاع الخاص في البلدين.

من جهته أكد السيد محمد عبد الكريم الرعيض على أهمية  التواصل  بين أصحاب المؤسسات في البلدين  من خلال تنظيم اللقاءات المشتركة وتبادل زيارات العمل لاستكشاف فرص الشراكة  مستعرضا جملة من القرارات التي اتخذت في ليبيا من أجل تنشيط الاقتصاد والتي يمكن للمؤسسات الخاصة في البلدين   الاستفادة منها.

كما أكد  الطرفان عن دور القطاع الخاص في البلدين في عملية إعادة إعمار ليبيا بالاعتماد على الشراكة ومن خلال حسن استثمار الروابط التاريخية العريقة وعامل القرب الجغرافي والتقارب الحضاري والثقافي بين الشعبين.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة