.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

فرنسا: بعد متابعة دقيقة لوضعه الصحي في باريس، الوزير علي الكعلي يتماثل للشفاء من فيروس الكوىونا


11 Shares

نشرت سفارة تونس بباريس أمس الثلاثاء 5 جانفي 2021 على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، خبر المتابعة الصحية للوزير علي الكعلي بباريس. و رافقت الخبر بصورة له صحبة رئيس الحكومة هشام مشيشي و أضافت السفارة من خلال الخبر أن الكعلي يتماثل للشفاء بعد اصابته بالكورونا التي تأكد ثبوتها بعد الزيارة الرسمية التي أداها رئيس الحكومة هشام مشيشي من 13 الى 15 ديسمبر 2020 و كان الوزير من ضمن الوفد المرافق و تم على اثر ذلك الغاء زيارة إيطاليا التي كانت مبرمجة بعد زيارة باريس.

و للتذكير، فقد سافر هشام مشيشي مساء الاربعاء 30 ديسمبر 2020 الى باريس دون اعلام فريقه الحكومي و تم نشر صور له وهو في مطار شارل ديقول الفرنسي و قيل في ما بعد ان الزيارة كانت خاصة و لأسباب عائلية بحتة جعلته يقضي رأس السنة الادارية الجديدة خارج البلاد. و رغم الجدل الذي أثير لدى المهتمين بالشأن العام، لم يصدر حتى الساعة أي بيان رسمي في المسألة.

و في ما يلي الخبر الذي نشرته السفارة

“يسر سفارة الجمهورية التونسية بباريس الإعلام بأن السيد علي الكعلي وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، قد تماثل نهائيا للشفاء بعد الإصابة بفيروس كورونا بفضل متابعة دقيقة لوضعه الصحي خلال الفترة السابقة بباريس.

ومن المنتظر أن يستأنف نشاطه بالوزارة في أقرب الآجال”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة