الرئيسية » حادثة اطلاق الرصاص في المكنين: النقابة الامنية تردّ على والد أحد الجرحى

حادثة اطلاق الرصاص في المكنين: النقابة الامنية تردّ على والد أحد الجرحى

افاد كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح في تصريح لجوهرة اف ام اليوم الاثنين 04 جانفي 2021 أن ما قاله والد احد الجرحى في حادثة اطلاق الرصاص في المكنين انه يريد مغالطة الراي العام ذلك ان الشاب قام بخرق قانون حظر التجول الذي اقره رئيس الجمهوريّة الى حدود الساعة الثامنة مساء مشيرا الى ان الحادثة وقعت في حدود منتصف الليل.

واشار بن صالح الى ان احد الدوريات الامنية التي سبقت حادثة اطلاق النار قد نبهت الشاب الى ضرورة التوقف لكنه رفض ذلك وواصل السير مؤكّدا ان المكان الذي وقعت فيه الحادثة توجد به الانارة العموميّة وان الامنيين يرتدون ازياء رسميّة وكل ذلك كان موثقا حسب ما رصدته كاميرا المراقبة في الجهة، اضافة الى ان مرافق الشاب اكد للامن أن السائق لا يملك رخصة سياقة وفق قوله.

واضاف بن صالح أن الرصاصة لم تكن موجّهة لهما بصفة مباشرة بل تم إطلاقها في اتجاه الجانب الاسفل من السيارة لكنها ارتدت واصابت الشابين.

يذكر ان والد الشاب الذي أصيب بطلق ناري من قبل دورية أمنية في المكنين من ولاية المنستير، أن ابنه يعاني من إصابة على مستوى الرقبة وأخرى في يده، وأنه عاجز عن الكلام ويرقد بقسم الإنعاش في مستشفى سهلول بسوسة، مشيرا الى أنهم كانوا في طريق العودة من مناسبة عائلية وأن ابنه ومرافقه قد تفاجآ بسيارة مدنية تتعقّبهما ولا تحمل أي علامة تدل على أنها سيارة أمنية، فظنا أنها محاولة “براكاج” وواصلا السير دون توقّف.


وأوضح أن عون أمن قام بإطلاق 3 أعيرة نارية عليهما من الخلف، وهو ما وثّقته كاميرا المراقبة المركزة بعدد من المنازل الكائنة في الجهة نافيا رواية تعرّض الدورية إلى محاولة دهس وفق قوله.


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.