الرئيسية » مطار تونس قرطاج، أمتعة العائدين من اسطنبول ممزقة و البعض منها سرق، النائب الغناي استفسر في الموضوع (فيديو)

مطار تونس قرطاج، أمتعة العائدين من اسطنبول ممزقة و البعض منها سرق، النائب الغناي استفسر في الموضوع (فيديو)

مقطع فيديو تم تسجيله من مطار تونس قرطاج الدولي عند استسلام العائدين من اسطنبول لأمتعتهم و تم انزاله على صفحات التواصل الاجتماعي. كانوا في حالة غضب و امتعاض بعد اكتشافهم لامتعتهم ممزقة و البعض منها سرق. زياد الغناي النائب عن التيار الديمقراطي بحث في الموضوع و هذا ما ورد في تدوينة نشرها على صفحته بالفايسبوك:

“على خلفية مقطع فيديو ،أنشر رابطه أسفل التدوينة ، يخص تذمر مسافرين من سرقة و تهشيم لحقائبهم ، تنقلت منذ لحظات إلى #مطار_تونس_قرطاج قصد متابعة والإستفسار حول الموضوع و بالتواصل مع الشرطة العدلية بالمطار مشكورة علمت أن الرحلة تابعة لشركة #الطيران_الجديد و قادمة من أسطنبول و حطت على يوم 30 ديسمبر الساعة الخامسة و الربع مساء و أنه لحد اللحظة أي الثانية إلا ربع من صباح 31 ديسمبر لم يتقدم أي مسافر بشكاية في الغرض للشرطة العدلية كما عبر لي الأمن على أن شركة الطيران هي المسؤولة حصريا على سلامة الامتعة وأنهم على ذمة أي مسافر يريد تقديم شكوى .

كما تجدر الإشارة ان حالة الإحتقان الحاصلة مردها كذلك بقاء أمتعة بعض المسافرين بإسطنبول لأسباب تتعلق بحد أقصى لشحن الطائرة لا يمكن تجاوزه وتصل بقية أمتعة المسافرين بعد يومين”،

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.