.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

“بيك” تعلن عن أسماء المواهب التونسية المتوجة في مسابقة “بيكرياتيف” (BICréative)


3 Shares

أعلنت مجموعة “بيك” الرائدة في مجال في الولاعات وأدوات الكتابة واللوازم المدرسية، عن أسماء الفائزين التونسيين في مسابقة المواهب الشابة “بيكرياتيف” (BICréative)، والتي تندرج ضمن إطار مخططها لدعم الإبداع.

تم إطلاق مسابقة BICréative في أوائل أكتوبر الماضي، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، إذ دعت المواهب الشابة من دول شمال إفريقيا لعرض ومشاركة أعمالهم، حيث تمت دعوة الفنانين لتقديم رسم أو صورة فوتوغرافية لعملهم عبر الموقع المخصص: www.bicreative.co/fr. وهي المسابقة التي شهدت منافسة كبيرة بين المبدعين الشباب، حيث استقبل الموقع أكثر من 17 ألف مشاركة من تونس، وأيضا من الجزائر والمغرب ومصر، قبل أن يحسم الجمهور في اختيار الفائزين عبر التصويت عليهم.

وتعليقًا على نجاح هذه المسابقة، قالت كريمان الجندي، مديرة مسؤولة عن الولاعات وشفرات الحلاقة بشمال إفريقيا، لدى “بيك”…: “نحن سعداء بالتفاعل الإيجابي الذي حققته النسخة الأولى من مسابقة بيكرياتيف، كما أننا معجبون بالأعمال الفنية الرائعة والصور المقدمة إلينا. إذ لم تشكل هذه المسابقة فقط، مناسبة لإشراك الحرفاء والمستهلكين، بل لإبراز المواهب الخلاقة التي لدينا في تونس. وكما يعلم الجميع، العلامة التجارية “بيك”، تبحث دائما عن فرص للتواصل مع المستهلكين وبالتالي الاحتفال بالإبداع في منطقتنا. يسعدنا أن نرى أن BICréative أصبحت واحدة من المبادرات السنوية الرئيسية التي تحتفل الخيال والإبداع والابتكار”.

وسيتم منح الفائزين صاحبي المركزين الأول والثاني، على التوالي جهاز “آيباد برو”، وكاميرا “غو برو”، إضافة إلى جوائز رمزية بالنسبة إلى الفائزين بالمركزين الثالث والرابع.

وتهدف هذا المسابقة الجديدة المليئة بالألوان إلى اكتشاف القدرات والإمكانيات الإبداعية للمرشحين في مجال الابتكار وكذلك أصالة الأفكار.

تسعى هذه المبادرة، أيضا، إلى خلق روح المنافسة وتشجيع ودعم الابتكار، إذ دعت المشاركين في هذه المسابقة إلى إنشاء ولاعة خاصة باستخدام الأدوات المتاحة على الموقع المخصص: www.bicreative.co.

توزعت المشاركات بين موضوعي الفن أو التصوير الفوتوغرافي. وهي الأعمال التي تم وضع ترشيحاتها على المنصة المخصصة لذلك “BICréative”، كما سمحت للمشاركين بتقديم أكثر من عمل لمضاعفة حظوظهم، وتم اختيار التصاميم الفائزة بعناية من قبل لجنة من الخبراء.

وتم اختيار الأعمال الفائزة، على أساس مجموعة من المعايير بما في ذلك الأصالة والإلهام والانسجام مع موضوع الفن والتصوير الفوتوغرافي.

من جهة أخرى، سيتمكن المشاركون في التصويت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الفوز بجهاز هاتف ذكي بقيمة 500 دولار.

تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى الجوائز التي ستُمنح للفائزين، سيتمكنون من مشاهدة إبداعاتهم منتجة في إصدار محدود (50000 ولاعة) ، قبل بيعها في الأسواق، في إطار التقدير الذي تخص به علامة “بيك” المواهب المشاركين، كما ستمنح هذه المسابقة أيضا لهؤلاء الشباب فرصة الظهور على المستوى الوطني من خلال إنتاج وتسويق إبداعاتهم.

لائحة الفائزين في تونس

  • فئة الفن:

شرني أميرة

ذهيبي علاء الدين

بيسبيس ياسين

بلالي نور

  • فئة التصوير الفوتوغرافي:

شرني مريم

هواري أسامة

تبيب ياسين

شريف محمد أمين

للمزيد من المعلومات عن المسابقة، يمكنكم زيارة https://www.bicreative.co

نبذة عن بيك

تعتبر شركة BIC، إحدى رواد أدوات الكتابة والولاعات وشفرات الحلاقة في العالم، وتعمل في القطاع منذ 70 سنة، وقد مكنت هذه الريادة، والعمل والاستثمارات الثابتة، من إنشاء علامتها التجارية، المسجلة في أكثر من 160 دولة، وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في جميع أنحاء العالم.

حققت المجموعة برسم سنة 2018، رقم معاملات بلغ 1949,8 مليون يورو، وهي مدرجة في العديد من الأسهم والمؤشرات.

للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا:  www.bicworld.com

زورونا على صفحات التواصل الاجتماعي

https://web.facebook.com/BICMaroc

https://www.instagram.com/bicmaroc/

للاتصال الصحافي:

ياسين الريـخ

212.661.78.82.05+

عادل خزيز

212.664.54.12.94+




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة