الرئيسية » بن الشيخ تستنكر حملات التشويه ضد عدد من قيادات حركة تحيا تونس

بن الشيخ تستنكر حملات التشويه ضد عدد من قيادات حركة تحيا تونس

عبرت المديرة التنفيذية لحركة تحيا تونس سنية بن الشيخ لدى استضافتها اليوم الاربعاء 30 ديسمبر 2020 عن استنكارها لحملات التشويه التي تستهدف عدد من قيادات الحزب.

واضافت بن الشيخ انها اليوم كمواطنة تونسية ووزيرة صحة بالنيابة سابقا وانها تتحمل مسؤوليتها في ما وقع في فترة عملها كوزيرة، كما انها قد التجأت للقضاء ضدّ من تعمدت نشر فيديو على الفايسبوك ووجهت ادعادات وافتراءات واتهامات باطلة من اجل تأليب الراي العام على حد قولها مشيرة الى ثقتها الكبيرة في الله وفي القضاء من اجل الحصول على حقّها ممن ينشرون ذلك.

واشارت بن الشيخ الى انها التجأت سابقا الى القضاء وانصفها، وذكرت بانها قد اشرفت على وزارة الصحة من 13 مارس 2019 الى غاية 28 فيفري 2020 وان الفيديو الذي نشر فيه وقائع تعود الى سنوات 2001- 2017 وغيرها من التواريخ اي انها برئية من التهم التي وجهت لها في الفيديو الذي نشر.

وتطرقت وزيرة الصحة بالنيابة سابقا الى القياديين من حركة تحيا تونس الذين تعرضوا لحملات تشويه على غرار يوسف الشاهد رئيس الحكومة السابق ووزير الفلاحة السابق سمير بن الطيب والنائب مهدي بن غربية، مشيرة الى انّ عدد من الماكينات الذين اقلقوهم عندما كانوا في الحكم وراء ذلك على حد قولها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.