الرئيسية » نصر بن سلطانة مستاء من زج و باصرار صفة القنصل العام في قائمة المعنيين بقضية النفايات الايطالية

نصر بن سلطانة مستاء من زج و باصرار صفة القنصل العام في قائمة المعنيين بقضية النفايات الايطالية

رغم أنه قام منذ يوم أمس الإثنين 21 ديسمبر 2020 بتوضيح المعلومة بعد أن وقع تصحيحها من وكالة الجمهورية، إحدى الاذاعات تصر إلى اليوم على زج صفة القنصل العام بميلانو بقائمة المعنيين بملف النفايات الايطالية.

و هذا ما أقلق نصر بن سلطانة القنصل العام بميلانو السابق و نشر صباح اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 تدوينة على حسابه الخاص بالفايسبوك يقول فيها ما يلي:

“عندما تعيد إذاعة تونسية معروفة صباح اليوم الحديث عن الموضوع وتزج بصفة القنصل العام بميلانو في قائمة المعنيين بقضية النفايات وترفض تصويب الخطأ رغم اتصال وزارة الخارجية رسميا بالمذيع المعني والتأكيد على أن لا علاقة لميلانو بالموضوع فإني اعتقد بأن هناك من يستهدف تشويهي الآن. لن تنالوا مني وسابقى شوكة في حناجركم رغم كل شيء وان غيرتم قواعد المواجهة فأنا الآن مستعد لكم ولغيركم ليبقى الوطن كما نحلم به عزيزا قويا.

صباح الخير يا وطن”.

هذا و كان قد سبق يوم أمس في تدوينة أولى أن قام بن سلطانة بالتوضيح و حتى اللوم بأناقة على وكالة الجمهورية التي قامت بالتصحيح في الابان و شكرها على ذلك. و شكر كذلك الاصدقاء و الاعلام لحذفهم معلومة كانت مغلوطة:

“شكرا لكل الأصدقاء الذين اتصلوا أو دونوا للسؤال عن حالي بعد نشر على وجه الخطأ صفة القنصل العام بميلانو في قائمة المعنيين بقضية النفايات وشكرا لوسائل الإعلام التي صححت الخطأ بعد ذلك وحذفت ميلانو من القائمة وكل ما اتمناه ان لا تكون العملية مقصودة بالزج بميلانو في موضوع لا علاقة لها به من قريب أو بعيد لأسباب قد تكون معلومة فغريب القيام بهذا الخلط والخطأ من جهات يفترض تحقيقها في كل معلومة تصرح بها وشكرا لوكالة الجمهورية بسوسة على تصحيح الخطأ لدى وسائل الإعلام التونسية.

فرحة وما تمت للبعض مع الإشارة لى أنني لست ممن يحقدون حتى على الاعداء لان قلبي لا يتسع إلا لحب التونسيين وتونس مهما حاول بعضهم التشويه”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.