الرئيسية » قضيّة ‘مصعد الموت’ بمستشفى جندوبة: إطلاق سراح عون الصيانة

قضيّة ‘مصعد الموت’ بمستشفى جندوبة: إطلاق سراح عون الصيانة

أفاد مصدر لـ’أنباء تونس’ مساء اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 انه قد تم اطلاق سراح عون الصيانة بالمستشفى الجهوي بجندوبة والذي وقع ايقافه من قبل قاضي التحقيق سوم 04 ديسمبر الجاري في قضية وفاة الطبيب المقيم بالمستشفى بدر الدين العلوي في حادثة “مصعد الموت” ليلة 03 ديسمبر الحالي.  

وللاشارة فان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بجندوبة كان قد أصدر في مناسبة أولى بطاقة ايداع بالسجن في حق عون الصيانة مع توجيه تهمة القتل غير العمد، ثم أصدر اليوم بطاقة سراح في حقّه مع الإبقاء عليه على ذمة التحقيق.

وفي سياق متصل اطلق قاضي التحقيق بابتدائية جندوبة الاسبوع الفارط سراح العون الثاني المتهم في قضية الدكتور العلوي وتبرئته من تهمة القتل بعد الاحتجاجات التي شهدتها الولاية في ‘ايّام الغضب’، حيث طالب المحتجين باطلاق سراح عوني الصيانة وعدم جعلهما كبشي فداء مع الدعوة الى ضرورة محاسبة المسؤولين الحقيقيين عن وفاة شهيد الواجب بدر العلوي.

ويذكر ان وكيل الجمهورية للمحكمة الابتدائية بجندوبة كان قد أذن يوم الجمعة 04 ديسمبر 2020، بفتح تحقيق تم بمقتضاه إيقاف عون صيانة وعون كهرباء بمستشفى جندوبة ووكيلي شركة صيانة متعاقدة مع المستشفى الجهوي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.