.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الشيخ الهنتاتي: “تلقيت دعوة من الحزب الدستوري الحر للانضمام اليه”


99 Shares

اشار الشيخ محمد الهنتاتي لدى استضافته في برنامج ‘الدوامة’ على اذاعة ifm امس الاربعاء 16 ديسمبر 2020 انه تلقى دعوة من الحزب الستوري الحر للانضمام اليه ودعمه في اعتصام الغضب ضد اتحاد العلماء المسلمين على حد تعبيره.

واضاف الهنتاتي ان رئيس البرلمان راشد الغنوشي مجرما وخائنا لمبدئه خاصة بعد تعيينه لمحمد الغرياني في مكتب البرلمان، مضيفا “ألعن من الغنوشي لم ترى قط عيني والعن منه لم تلد النساء فهو شيطان تونس الاول”، لانه يفعل عكس ما يقول.

واوضح الهنتاتي انه يختلف مع عبير موسي لكنه يحترمها لانها ‘رجولية’ وثابتة على مبدئها ولم تتزعزع وفق قوله، مشيرا الى انه مازال سيقصف وسيقذف وسينحر سياسيا سلميا وحضاريا طبق القانون والدستور ‘العفافيس والمراشيش والغنانيش والمراخيف والغفافيس والخفافيش لانهم في السلطة ولانهم دمروا وحطموها تونس ونظام بورقيبة وبن علي والثورة والشعب والاقتصاد لمدة 10 سنوات، واليوم يلعبون لعبة جديدة الا وهي حوار اخر لربح الوقت والاستقرار حيث هم على حد تعبيره.

ومن جهة اخرى قال الشيخ الهنتاتي ان حركة النهضة تخطط في الخفاء على استدراج عبير موسي إلى الفخ الذي كانت قد نصبته في وقت سابق للرئيس الراحل الباجي قائد السبسي وأوقعته فيه”.

دلال بوجبلي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة