.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

اشتباكات ‘العين السخونة’: تسجيل ثاني حالة وفاة


تم صباح اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 تسجيل ثاني حالة وفاة لشاب أصيل معتمدية بني خداش من ولاية مدنين متأثرا بإصابته جراء العنف التي وقع في الاشتباكات التي شهدتها منطقة العين السخونة الواقعة بين بني خداش من ولاية مدنين ودوز من ولاية قبلي. 

وحسب ما اوردته موزاييك فان المتوفى كان قد تلقى الإسعافات اللازمة بمستشفى مطماطة من ولاية قابس ليتم بعدها نقله للمستشفى الجهوي، أين اودع بقسم الإنعاش بعد تعكر حالته الصحية ليفارق الحياة صباح اليوم.

وللاشارة فقد تنقل رئيس الجمهورية قيس سعيد القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح امس الإثنين 14 ديسمبر الجاري إلى الجنوب التونسي حيث توجه إلى منطقتي بئر سلطان والعين السخونة من ولاية قبلي، إثر المواجهات الدامية التي جدت يومي السبت 12 والأحد 13 ديسمبر الحالي بين مجموعتين من المواطنين من منطقتي بني خداش من ولاية مدنين ودوز من ولاية قبلي، حول قطعة أرض تقع بين المنطقتين، مما أسفر يوم الاحد عن وفاة شاب اصيل بني خداش وإصابة 70 آخرين بجروح متفاوتة.

وفي نفس الاطار اعلن والي قبلي منصف شلاغمية امس الاثنين حظر الجولان بكافة أرجاء معتمديتي دوز الشمالية ودوز الجنوبية بداية من اليوم الثلاثاء إلى غاية إشعار لاحق ومن الساعة الرابعة بعد الزوال إلى غاية الساعة الخامسة صباحا.



موضوعات متشابهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *