الرئيسية » القيمون يقررون مقاطعة الامتحانات

القيمون يقررون مقاطعة الامتحانات

قرر القيمين والقيمين العامين بداية من اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2020 مقاطعة امتحانات الثلاثي الاولى خلال الأسبوع المغلق لتلاميذ الابتدائي والاعدادي والثانوي وفق ما دعت اليه الجامعة العامة وحسب ما اكّده الكاتب العام للجامعة جمال الهاني في تصريح اعلامي.

وأضاف الهاني ان التحرك الاحتجاجي يأتي على خلفية “مماطلة” سلطة الإشراف في تطبيق ما جاء في اتفاق 8 ماي 2018، من ذلك صرف منح الساعات الإضافية وفتح رتبة جديدة في أعلى سلم القيمين وأخرى مماثلة للقيمين العامين وفق قوله.

واشار نفس المصدر الى ان من بين الاسباب الاخرى للمقاطعة اهمال وزارة التربية عمدا تطبيق البروتوكول الصحي الخاص بكوفيد 19 في المبيتات والمطاعم المدرسية مما شيكل خرقا وتهديدا متعمدا لصحة وسلامة التلاميذ والقيمين والقيمين العامين .

وقال الهاني أنهم سيواصلون اعتصامهم داخل المندوبيات ومقاطعة الامتحانات والأعمال الإدارية، مهددا بامكانية مقاطعة الامتحانات الوطنية في صورة عدم الاستجابة لمطالبهم

هذا وكانت الجامعة للقيمين والقيمين العامين قد دعت في بيان لها منظوريها بالقسم الداخلي إلى مقاطعة تأطير التلاميذ في صورة عدم احترام البروتكول الصحي المتعلّق بالتوقي من كوفيد 19 خلال الأسبوع المغلق.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.