الرئيسية » فتح بحث تحقیقي في ادّعاءات نوال المحمودي بخصوص تعرّضها للتسمّم

فتح بحث تحقیقي في ادّعاءات نوال المحمودي بخصوص تعرّضها للتسمّم

اكد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 والمساعد الأول لوكيل الجمهورية جابر الغنيمي اليوم الاثنين 07 ديسمبر 2020 في تصريح لراديو ‘ماد’ أن النیابة العمومیة قررت فتح بحث تحقیقي في حادثة تسمم المبلغة عن الفساد في قضية القمح المسرطن في ميناء سوسة التجاري نوال المحمودي.

واضاف الغنيمي انه تم نقل نوال المحمودي الى المستشفى بحالة اغماء حيث صرحت انها تشك في انها تعرضت الى محاولة تسميم،مشيرا الى ان قاضي التحقيق تنقل الى المستشفى اين تقيم المحمودي للاستماع اليها وتعهد بالتحقيق في القضية، كما ان الابحاث مازالت متواصلة على حد تعبيره.

وأوضح نفس المصدر ان الاختبارات والتحاليل الطبية التي خضعت لها المحمودي أثبت عدم تعرضها إلى محاولة تسميم ولا يوجد في جسدها اي مواد سامة وفق قوله.

من جهتها افادت نوال المحمودي في تصريح اعلامي ان تصريحات الغنيمي مغالطات، مشيرة الى ان أنه لا يمكن إجراء مثل هذه التحاليل في تونس، كما أنه لم يتم فحصها من قبل طبيب شرعي في الغرض لنفي تعرضها للتسممّ، موضحة أنها أقامت في قسم الانعاش الاستعجالي حيث أحد الأطباء الذي أشرف على وضعها الصحي قد أكد لها أن ما حصل لم يكن طبيعيا بالمرّة ولم يكن له اي مبرّر خاصة وأنها لا تعاني من أمراض مزمنة، وفق قولها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.