الرئيسية » التبيني يتوجه بسؤال لأنصار أحزاب الإسلام السياسي و المنخرطين الناشطين على صفحات الفايسبوك

التبيني يتوجه بسؤال لأنصار أحزاب الإسلام السياسي و المنخرطين الناشطين على صفحات الفايسبوك

أمام الموجة غير المسبوقة في نقد وسب و شتم العلمانيين على صفحات التواصل الإجتماعي، توجه فيصل التبيني النائب عن حزب صوت الفلاحين صباح اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2020 بهذا السؤال عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك يقول فيها ما يلي:

“سؤال خاص بجماعة الذباب الأزرق والمرشش… أعلاش ما تكلمتوش على تعيين شيخكم الغنوشي لمحمد الغرياني آخر أمين عام للتجمع اللي صارت عليه ثورة اللي انتم اتاجروا بيها مستشار عنده بالبرلمان مكلف بملف المصالحة”.

هذا و كان التبيني قد ذكر في نقده للاسلاميين الحبيب بوعجيلة تحت قبة البرلمان، فرد عليه بكل قوة أحد النواب عن ائتلاف الكرامة، كما رد عليه جوهر بن مبارك يوم أمس عبر تدوينة فايسوكية يقول فيها ما يلي:

“لا اعرف ما قاله التافه فيصل التبّني في حق الكاتب الحبيب بوعجيلة و لا اريد ان اعرف لانه تافه او هو غير مهم ان اعرف لأني أعرف صديقي جيّدا. كلّ التضامن يا “قائد””.

و في نفس السياق، أكد حاتم بولبيار المستقيل من شورى النهضة و المترشح المستقل في الإنتخابات الرئاسية على موجات إذاعة خاصة الاسبوع الماضي، وجود في الطابق الخامس بمقر على القل 10 أشخاص يعرفهم بالاسم و لكل ولحد منهم 10 حسابات فايسبوكية بهويات مختلفة، وفق تصريحه.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.