.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

السيجومي: تستدرج جارتها وتأخذها إلى المغتصب مقابل 30 دينارا


31 Shares

ألقت الشرطة مؤخرًا القبض على شخص اغتصب واعتدى على شابة في العشرينيات من عمرها، في منطقة السجومي بالعاصمة، وقد كشف التحقيق أن الضحية غررت بها جارتها حيث رتبت عملية الاغتصاب مقابل مبلغ 30 دينارا.

وقد أكّد محامي المتضررة منير بن صالحة مساء امس الاثنين 30 نوفمبر 2020 على صفحته الرسمية فايسبوك أن الوحدات الامنية بالسيجومي ألقت القبض على منحرف خطير اغتصب فتاة لم تتجاوز عقدها الثاني بوحشية وذلك بعد تعنيفها ببناية مهجورة وتهديدها بذبحها بسكين.

واضاف بن صالحة ان المتورطة في تحويل وجهة الفتاة هي جارتها التي تبلغ من السن 28 عاما، قامت اثر جلسة خمرية مع المتهم باستدراج الفتاة بعد أن طالبته بمبلغ 30 دينار، حيث اتصلت بها وطالبتها بمرافقتها على متن سيارة المعني قبل ان تغادر المكان وتتركها في قبضته دون علمها ليغتصبها بوحشية.

وبحسب مصدر أمني لانباء تونس فإن اطوار القضية تعود إلى 16 أكتوبر الفارط، حيث ان المغتصب من ذوي السوابق العدلية، تم اعتقاله وإدانته عدة مرات بالسرقة والعنف المشدد.

وحسب المصدر نفسه فان الجارة المتواطئة في هذا العمل الشنيع غير معروفة للشرطة، لكن حسب التحقيقات فانها عرفت بإدمانها للكحول والرفقة السيئة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة