الرئيسية » راج انه فر خارج الوطن، شكري بن حسن وزير البيئة السابق يخرج عن صمته، يوضح و يقرر التوجه الى القضاء

راج انه فر خارج الوطن، شكري بن حسن وزير البيئة السابق يخرج عن صمته، يوضح و يقرر التوجه الى القضاء

خير منذ البداية الصمت على كل الإنتهامات الموجهة له و لكن الإدعاءات المسمومة التي طالت عائلته و وطنه، وفق قوله و الحاح العديد من الشخصيات الوطنية هي وراء هذه التوضيحات التي ينشرها مساء اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 شكري بن حسن وزير البيئة في حكومة الفخفاخ المستقيلة.

و هذا ما نشره بن حسن على صفحات التواصل الإجتماعي:

“تعودت منذ سنوات التعامل بقدر عال من المسؤولية و التحفظ تجاه كل الأحداث و التطورات التي واجهتها في المناصب و المسؤوليات التي تقلدتها. أما و قد تسارعت في الفترة الأخيرة وتيرة الاتهامات و الادعاءات من عديد الأطراف و الشخصيات التي وصلت بالبعض إلى الترويج لفراري خارج وطننا ، فإنني أود أن أوضح أنني مازلت إبن هذا الوطن و على أرض هذا الوطن أكابد مع أبناءه الوطنيين ازمته و محنته التي سيخرج منها بإذن الله معافى رغم كيد الكائدين وأدعو مجددا أن يتحلى بعض ممارسي السياسة بقدر محترم من المصداقية حتى يتذكروا أنهم عندما يروجون الإشاعات و الافتراءات هم لا يحلون مشاكلهم السياسية و لكنهم يؤذون عائلات بأكملها و من وراءهم وطن بأسره. و لمن يهمه الأمر أعلن أني أتحدى أصحاب الادعاءات المسمومة التي طالتني في الآونة الأخيرة و التي يروج لها أصحاب النفوس المريضة و أعداء النجاح.

ولئن خيّرت الصمت في الوقت الحاضر رغم إلحاح عدد كبير من الإطارات الوطنية لتقديم التوضيحات اللازمة، فإني اتحفظ حاليا عن ذكر كافة أفراد الشبكة التي روجت للشائعات والأهداف الرخيصة من وراءها و سيكون القضاء الفيصل بيني و بينهم . “يا أيها الذين آمنوا إن جَاءكم فاسـق بنبأ فتبيّنوا أن تٌصيبوا قومًا بجَهالةٍ فتصبِحوا على ما فعلتم نَادمينَ”صدق الله العظيم”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.