الرئيسية » مشيشي يلتقي ممثلين من الحزام السياسي البرلماني الداعم للحكومة لايجاد حلول لإخراج البلاد من المرحلة الصعبة

مشيشي يلتقي ممثلين من الحزام السياسي البرلماني الداعم للحكومة لايجاد حلول لإخراج البلاد من المرحلة الصعبة

التقى رئيس الحكومة هشام مشيشي بعد ظهر الأمس الأربعاء 25 نوفمبر 2020 بقصر الحكومة بالقصبة عددا من ممثلي الأحزاب السياسية والكتل النيابية بمجلس نواب الشعب بحضور وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، علي الكعلي.

و ذلك وفق البيان الحكومي، بحضور نبيل القروي رئيس قلب تونس و النائب عن نفس الحزب عياض اللومي و عماد الخميري رئيس كتلة النهضة و أنور معروف عن نفس الحركة و مهدي مجدوب عن تحيا تونس و خير الدين الزاهي عن كتلة الاصلاح و عماد اولاد جبريل عن كتلة الوطنية القريبة من كتلتي النهصة و قلب تونس.

وأوضح، حسب نص البيان، رئيس الحكومة أن اللقاء يندرج في إطار الانطلاق في الحوار الإقتصادي و الإجتماعي حول قانون المالية و مخطط التنمية و في إطار تعزيز السياسة التشاورية التي تنتهجها الحكومة مع عدد من مكونات المشهد السياسي والبرلماني، والهادفة إلى التشاور حول عدد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية الراهنة و خاصة منها قانون المالية للسنة القادمة.

وأفاد رئيس الحكومة أن هذا اللقاء يندرج كذلك في إطار مزيد التشاور بشأن المسار الاستراتيجي الذي ستعتمده الحكومة في قانون المالية وحول السياسات التي من شأنها أن تساهم في إخراج البلاد من المرحلة الصعبة نتيجة تراكمات عديدة، لتؤسس لمرحلة جديدة من الانطلاق الاقتصادي والاجتماعي والتنموي في البلاد.

وأشار رئيس الحكومة إلى أهمية هذا اللقاء مع مكونات الحزام السياسي والبرلماني الداعم للحكومة والذي يهدف إلى التفاعل الإيجابي مع التصورات والمقترحات التي من شأنها أن تنعكس إيجابيا على نتائج العمل الحكومي في ظل فترة صعبة تسعى الحكومة من خلالها إلى طرح جملة من البرامج والآليات في إطار رؤية استراتيجية تعتمد الحوار والتشاور المستمر مع مختلف المكونات السياسية والبرلمانية بالبلاد.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.