الرئيسية » بلغت عن حالات فساد في ميناء سوسة، نوال المحمودي تتعرض للتهديد بالقتل (فيديو)

بلغت عن حالات فساد في ميناء سوسة، نوال المحمودي تتعرض للتهديد بالقتل (فيديو)

منذ أن بدات نوال المحمودي، اطار في وزارة الصحة مسؤولة عن المراقبة الصحية بميناء سوسة، التبليغ عن حالات الفساج، و هي تتعرض للسب و الشتم على صفحتها الرسمية بالفايسبوك. و اليوم تتعرض و عائلتها الي التهديد بالقتل.

و قالت نوال المحمودي في فيديو أنزلته ظهر اليوم الاثتين 23 نوفمبر 2020 على صفحات التواصل الإجتماعي انها اكتشفت كتابة على باب منزل والديها أين تقيم مثل الموت… تموت…، كما وقع تلاعب بخيوط الضوء للمنزل. ففامت بإعلام السلط الأمنية الذين هبوا بسرعة لمعاينة ما حصل.

و تشكر نوال المحمودي وزارة الداخلية (الشرطة العدلية، فرقة الارشاد…) للتفاعل السريع و نقلها الى الشرطة العدلية بسوسة أين قدمت الافادة ثم مرافقتها في العودة.

و توجهت نوال المحمودي الى رئيس الجمهورية و رئيس الحكومة و وزير الداخلية و الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (التي اعطتها صفة المبلغ عن الفساد) لتحميلهم مسؤولية سلامتها الجسدية و سلامة عائلتها و تفعيل الحماية الأمنية لها المقررة منذ أن قامت بالتبليغ عن حالات فساد متورطة فيها اطارات إدارية جهوية و قيادات نقابية و كذلك رجال أعمال من ولاية سوسة.

و آخر ما بلغت عنه نوال المحمودي، القمح المستورد الذي فيه حبوب مسوسة و تم خلطه بالقمح السليم و تأكد ما صرحت به بعد ثبوت التحاليل أنه مسرطن و وقعت إقالة الاسبوع الماضي ر. م. ع. ديوان الحبوب و الملف حاليا لدى القطب القضائي الاقتصادي والمالي…، وفق قولها.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.