الرئيسية » وقع تداول صورة لطريق مكسر بمدينة الزهراء، ريان الحمزاوي رئيس البلدية يوضح

وقع تداول صورة لطريق مكسر بمدينة الزهراء، ريان الحمزاوي رئيس البلدية يوضح

نشر محمد ريان الحمزاوي رئيس بلدية الزهراء بولاية بن عروس مساء اليوم الاحد 22 نوفمبر 2020 على صفحته الرسمية بالفايسبوك، توضيحا حول صورة توثق تكسير كياس انجر عنه انجراف في الطبقة السفلى، وقع تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي.

و جاء التوضيح كالآتي:

توضيح في خصوص الصورة المتداولة على صفحات الفايسبوك :هذه الصورة في مأوى داخل اقامة خاصة في الزهراء و صاحب المشروع و المنجز و المالك هو الباعث العقاري ،معناها الكياس اذاكا لم تنجزه البلدية و لا هو طريق عام .

_ سبب تكسير الكياس وجود اشغال ل مأوى سفلي لعمارة sous sol محاذي للإقامة ، انجر عنه انجراف لل طبقة السفليه للكياس و من ثم سقوطه affaissement،.

_الحمدالله لا وجود لاضرار بشريه و تم التدخل من قبل المصالح البلدية، الأمنية و مصالح الحماية المدنية فور تلقينا اتصال من نقابة المتساكنين

__تعهدت الشركة المقاولة بالتنسيق مع الباعث العقاري لجبر الضرر .خلاصة الامر الموضوع هذا صار في اقامة خاصة و مش مشروع بلدية..و بعيدا على موضوع الكياس هذا مواضيع البنية التحتية بصفة عامة لا تعالج بمنطق buzz بل تعالج بالعمل في المضمون الزهراء مدينة عمرها اكثر من 110 سنة تعاني كيما جل المدن التونسية من تهرئ البنية التحتية القديمة برشا ، مشاكل كيما هاذي قاعدين نخدمو عليها لكن ماتنجمش تتحل في ليلة و نهار خاصة مع المشاكل ل تعرضنا من الادارات المتداخلة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.