الرئيسية » بولبيار: “في الطابق الخامس من مقر النهضة، يشتغل الذباب الأزرق لضرب الخصوم و هم ناس دون أخلاق” (فيديو)

بولبيار: “في الطابق الخامس من مقر النهضة، يشتغل الذباب الأزرق لضرب الخصوم و هم ناس دون أخلاق” (فيديو)

في تدخل له على موجات Ifm يوم الاثنين 16 نوفمبر 2020، قال حاتم بولبيار المستقيل من شورى النهضة منذ 25 جويلية 2019 و المترشح للانتخابات الرئاسية 2019 ان الطابق الخامس فيه مكتب اعلامي يضم 10 أشخاص يعرفهم بالاسم. و أضاف بولبيار ان كل شخص له ما لا يقل عن 10 حسابات لضرب خصوم النهضة و هم “ناس دون أخلاق”.

بولبيار أنه ترشخ للرئاسية قبل 4 أيام من آخر الاجل و ان تمويله خاص و من هبات عينية و كان حوالي 900 الف دينار و لم يأخذ مليما واحدا من الدولة و في 2019، تم انتخابه من طرف 4000 تونسي و انه سيترشح للإنتخابات الرّئاسية 2024 و هو يعمل منذ الآن على ذلك.

كما ذكر أن راشد الغنوشي “يحترمو كراجل كبير .. اليوم عمرو 80 سنة و يحب يتمسك باقي بالسلطة، في حين الي لكبار الكل شدو ديارهم كيف سي محمد الناصر، محمدد الغنوشي، المنصف المرزوقي، عبد الفتاح مورو… اليوم الوقت للشباب و مصلحة تونس قبل كل شيء، و راشد الغنوشي قبل عن مضض قرار مجلس الشورى بترشيح عبد الفتاح مورو للرّئاسة.

و ما تصرفش عليه في حملتو الانتخابية و الا على الاقل راهو وصل للدور الثاني.

و حمّادي الجبالي سيعود للرّئاسة في النهضة ثمّ سوف يقوم بترئيس راشد الغنوشي الي قال لعلي العريض الي حاتم بولبيار موش مضمون، و انور معروف كان يخدم في الشركة متاعي…”، مقتطفات من تصريحات بولبيار.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.