الرئيسية » جنيح: “استئناف أشغال توسعة أولمبي سوسة يوم الاثنين القادم على أقصى تقدير” (صور)

جنيح: “استئناف أشغال توسعة أولمبي سوسة يوم الاثنين القادم على أقصى تقدير” (صور)

أعلن النائب عن حركة تحيا تونس بجهة سوسة حسين جنيح عبر صفحته الرسمية في الفايسيوك اليوم الجمعة 20 نوفمبر 2020، ان استئناف أشغال توسعة الملعب الاولمبي بسوسة ستكون يوم الاثنين القادم على اقصى تقدير خاصة بعد الاعتمادات التكميلية التي رخص بها وزير المالية لفائدة وزارة الشباب والرياضة والتكوين المهني وفق قوله.

واضاف جنيح في تدوينته أن الاعتمادات ستكون في الحساب البنكي للمقاول والتي تقدر قيمتها بـ5 مليون و180 ألف دينار لخلاص باقي الأقساط.

وجدير بالذكر ان رئيس الحكومة الاسبق يوسف الشاهد كان قد اعلن في مارس 2019 خلال زيارة اداها الى مدينة سوسة عن انطلاق اشغال توسعة وتهيئة الملعب الاولمبي بسوسة بتكلفة تقدر ب 32 مليون دينار الى جانب الشروع في اشغال انجاز المسبح البلدي بتكلفة قدرها 13 مليون دينار” .

وتتمثل اشغال تهيئة الملعب الاولمبي بالخصوص في توسعة المدارج المغطاة والمدارج الجانبية علما وان طاقة الاستيعاب الحالية تبلغ 23176 متفرج وطاقة الاستيعاب المبرمجة بعد استكمال الاشغال 40000 متفرج .

كما ستتم اعادة تهيئة حجرات الملابس والوحدات الصحية للجمهور مع احداث 22 مقصورة وتجديد كلي لشبكات الكهرباء والسلامة والحماية من الحرائق مع تهيئة الفضاء الخارجي للملعب، وقد حدد تاريخ انتهاء الاشغال خلال شهر سبتمبر 2021.

نص التدوينة:

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.