.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

في لقائه بالطبوبي: قيس سعيد يشدد على وجوب وضع مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات (فيديو)


8 Shares

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس 19 نوفمبر 2020 بقصر قرطاج أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل السيد نورالدين الطبوبي.

وتناول اللقاء آخر مستجدات الساحة الوطنية على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأكد رئيس الجمهورية على ضرورة بذل مزيد من الجهد، والتعاون بين مختلف الأطراف بهدف الخروج من الوضع الصعب الذي تمر به البلاد بعيدا عن المناكفات، مشددا على وجوب وضع مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات والعمل على تحقيق انتظارات الشعب التونسي.

وأفاد السيد نورالدين الطبوبي أنه تم التطرق خلال اللقاء بالخصوص إلى مبادرة الاتحاد العام التونسي للشغل التي تتضمن توجهات اقتصادية واجتماعية وسياسية، مشيرا أنه سيتم التعمق في تفاصيل هذه المبادرة قبل تقديمها إلى رئيس الجمهورية الأسبوع المقبل.

 




في لقائه بالطبوبي: قيس سعيد يشدد على وجوب وضع مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات (فيديو)

  1. Sebei

    من أولى اوليات المصلحة الوطنية استرجاع الأمن السياسي وقوة النظام ودولة القانون واحترام المؤسسات وهيبة القضاء واستكمال البناء المؤسسي والدستوري الذي نص عليه دستور 2014 من محكمة وهيءات دستورية وترسيخ علوية القانون والمساواة امامه ونشر ثقافة المواطنة والحياة
    المواطنية المؤسسة على قيم الحوار والتسامح والتعايش السلمي والسلم الاهلي والسلوك الحضاري والتربية المدنية والعمل التطوعي في اطار المجتمع المدني وضمان الحقوق الدستورية في التشغيل والتعليم والصحة والعمل على تحقيق دولة الرفاه والازدهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة