الرئيسية » حقيبة من المراسلات و الشكايات يوجهها ائتلاف الكرامة الى… منظمات دولية… جميعها مؤمنة بالديمقراطية و لا غير!

حقيبة من المراسلات و الشكايات يوجهها ائتلاف الكرامة الى… منظمات دولية… جميعها مؤمنة بالديمقراطية و لا غير!

في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفيسبوك في الليلة الفاصلة بين الجمعة و السبت 14 نوفمبر 2020، كتب رئيس كتلة ائتلاف الكرامة ما يلي… و نمر هنا دون تعليق:

1- الاتحاد البرلماني الدولي .. ضد البايدة وكتلتها .. لتوضيح حقيقة الدور القذر الذي تقوم به .. وأرفقنا المراسلة بجملة من الفيديوات المترجمة سنتولى نشرها تباعا في المدة القادمة .. وعلى حلقات ممتعة وساخرة ..

2- الاتحاد البرلماني الافريقي .. باش نفضحوا أعداء الحرية في كل حتة

3- الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة .. ضد نقابة الصحفيين والجامعة العامة للإعلام التابعة لاتحاد الشغل .. دفاعا عن حق الشعب التونسي في المعلومة وفي معرفة أخبار ومواقف نوابه المنتخبين

4- منظمة صحفيون بلا حدود .. لفضح نقابات الصحفيين والإعلام .. قدام التوريست

5- منظمة العمل الدولية واتحاد النقابات العالمي .. ضد نقابة الصحفيين ونقابة الاعلام .. لاتتهاكهم لحريّة الصحافة والتعبير .. ولتهديدهم للصحفيين بسحب انخراطاتهم وعدم الدفاع عنهم إذا تمسكوا بحريّتهم وبعدم التدخل في عملهم ..

6- منظمة العمل الدولية واتحاد النقابات العالمي .. ضد الاتحاد العام التونسي للشغل لتدخله في الحياة السياسية واستعماله من طرف بعض الأحزاب المجهرية لتخريب الحياة السياسية .. ولاعتداءات المتكررة واستعماله للعنف والإرهاب ضد نواب الشعب المنتخبين ..

هذا بداية العرض .. والمتعة الحقيقية مازالت

#ائتلاف_الكرامة

#حالة_وعي

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.