الرئيسية » كرة القدم: المنتخب الوطني يسعى للانتصار الثالث على التوالي في تصفيات ‘كان’ 2021

كرة القدم: المنتخب الوطني يسعى للانتصار الثالث على التوالي في تصفيات ‘كان’ 2021

يسعى المنتخب التونسي لكرة القدم الى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في تصفيات كاس امم افريقيا التي ستحتضنها الكامرون سنة 2021 والمضي قدما نحو تاهل جديد الى النهائيات القارية عندما يستضيف اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020 بملعب رادس نظيره التنزاني لحساب الجولة الثالثة ذهاب للمجموعة العاشرة.

وكان المنتخب التونسي قد فاز في الجولتين الاوليين على كل من ليبيا 4 -1 في تونس وغينيا الاستوائية 1-0 في مالابو فيما يحتل المنتخب التنزاني المركز الثاني رفقة منتخبي ليبيا وغينيا الاستوائية برصيد 3 نقاط وذلك عقب فوز غينيا الاستوائية على ليبيا 3-2 امس الخميس في افتتاح الجولة الثالثة، يذكر ان المنتخب التونسي سيخوض يوم الثلاثاء المقبل مواجهة ثانية مع نفس المنافس بدار السلام لحساب الجولة الرابعة من التصفيات.


واستعدادا لهذين اللقاءين وجه الاطار الفني للمنتخب التونسي بقيادة منذر الكبير الدعوة لـ 26 لاعبا ضمت بعض العناصر الجديدة والشابة لضخ دماء جديدة في صفوف منتخب نسور قرطاج والاعداد للمستقبل.

وشهدت القائمة الجديدة، بالخصوص توجيه الدعوة لاول مرة لالياس الدمرجي حارس ران الفرنسي ونبيل مقني مهاجم كييفو فيرونا الايطالي علاوة على مواصلة التعويل على انيس بن سليمان (بوندبي الدنماركي) وحمزة رفيعة (جوفنتوس الايطالي) اللذين حققا بداية جيدة مع المنتخب الوطني.


واضطر الاطار الفني الى ادخال تعديل على هذه القائمة بدعوة مدافع النجم الساحلي صدام بن عزيزة لتعويض نسيم هنيد مدافع ايك اثينا اليوناني الذي اصيب بفيروس كورونا.


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.