الرئيسية » انطلاق الهجرة الجماعية لجماهير ولاعبي ومسؤولي نادي هلال الشابة نحو ايطاليا (صور+ فيديو)

انطلاق الهجرة الجماعية لجماهير ولاعبي ومسؤولي نادي هلال الشابة نحو ايطاليا (صور+ فيديو)

 أعلنت الصفحة الرسمية لنادي هلال الشابة اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020 عن انطلاق الهجرة الجماعية لجماهير النادي ولاعبيه ومسيّريه على خلفية ما وصفوه القرار المهزلة الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم في حق النادي.

وصعد المئات من الأشخاص في مجموعة من المراكب التي غادرت ميناء الشابة باتجاه ايطاليا وتم وصف ما يحدث في صفحات التواصل الاجتماعي بالمأساة التاريخية التي ستبقى وصمة عار.

وقد حضر على عين المكان في ميناء الصيد البحري بالشابة كل من معتمد الجهة ورئيسي دائرة الامن الوطني بالشابة والمهدية من اجل اقناع المشاركين بالعدول عن فكرة الهجرة الجماعية نحو التراب الايطالي.

يذكر أن نادي هلال الشابة وجّه يوم الاربعاء 11 نوفمبر رسالة مفتوحة الي رئيسي الحكومة والجمهورية نبههما من خلالها بأن الأيام القادمة ستكون قاتمة ودعاهما الي تطبيق القانون على جامعة كرة القدم في اشارة الي ضرورة حلّها استئناسا بتصريحات وزير الرياضة.

يذكر أن وزير الرياضة كان في مداخلة له بمجلس النواب تحدّث عن سيناريو حل المكتب الجامعي قبل أن يتراجع عن ذلك اثر مراسلة الفيفا لجامعة كرة القدم والتي استفسرت فيها عن حقيقة وجود مساع للتدخّل السياسي في الشأن الرياضي وما يمكن أن ينجرّ عنه من خسائر وخيمة للرياضة التونسية قد تصل إلى تجميد المنتخبات والأندية التونسية ومنع كل الجامعات في العالم من التعامل مع تونس.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.