الرئيسية » العماري للمكي: “قوتكم الي تستعملوا في جزء من القضاء و البلاد ماتقوملها قايمة الا بتحريره من السياسيين، خاصة من الاسلاميين (فيديو)

العماري للمكي: “قوتكم الي تستعملوا في جزء من القضاء و البلاد ماتقوملها قايمة الا بتحريره من السياسيين، خاصة من الاسلاميين (فيديو)

أثناء محاورته، الأحد 8 نوفمبر 2020 في برنامج “وحش الشاشة” على قناة التاسعة، تكلم عبد اللطيف المكي القيادي بالنهضة و وزير الصحة السابق كثيرا عن لزوم المضي في الاصلاح في حركة النهضة.

الا أن الاعلامي و كرونيكور البرنامج لطفي العماري، استنتج في آخر الحصة أن المكي، بعد السردية التي قدمها، و هو من الجيل البديل، له خطاب مخيف و لذلك يجد هذا الجيل صدا من راشد الغنوشي. “الغنوشي ما عندوش ضمانات كيف باش يعطيك الحركة… “. و هنا ذكر العماري المكي بالصناديق السوداء و “اتولي اتبيع او تشري، اليوم كل شيء مطروح، انت لليوم ما زلت تحكي على الترحم الديني و الإقصاء و اذا كان فمة اليوم اعتذار، انا انطالبكم بالاعتذار… “.

كما طرح العماري مشكلة جزء من القضاء قيل عنه من طرف القاضية كلثوم كنو و زميلها أنس الحمايدي ان النهضة قد استولت فعلا على القضاء. و هذه قوة النهضة…، وفق كلام العماري الذي يلاحقه القضاء بسبب تفكيره…

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.