الرئيسية » الاذن بفتح تحقيق حول نوعية نشاط كتلتها يوم 7 نوفمبر بالبرلمان، موسي ترد: ايحبونا تابعين للإيالة العثمانية (فيديو)

الاذن بفتح تحقيق حول نوعية نشاط كتلتها يوم 7 نوفمبر بالبرلمان، موسي ترد: ايحبونا تابعين للإيالة العثمانية (فيديو)

بعد ان أقامت عبير موسي رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر نشاطا بقاعة راضية الحداد يوم السبت 7 نوفمبر المتزامن مع ذكرى التغيير في عهد بن علي، حول مشروع القانون عدد 104/2020 المتعلق بانعاش الاقتصاد و تسوية مخالفات الصرف الذي سيعرض قريبا على الجلسة العامة، تجند الخصوم.

و وفق قولها، قام الخصوم بمحاولة لاقناع الرأي العام بانشطة ثانوية. و فعلا قد وقع نشر المئات من التدوينات لانصار الاسلاميين، المحذرة و المنددة بعودة الإستبداد في تونس بعد الثورة. كما اصدر التيار الديمقراطي و حليفه من حركة الشعب بيانا و كلاهما على حدة، يندد بما قامت به كتلة الدستوري الحر.

و على اثر ما تمت اثارته، اذن راشد الغنوشي رئيس البرلمان صباح اليوم الاثنين 9 نوفمبر بفتح تحقيق للتثبت ان كانت عبير موسي قد اقامت ام لا مع كتلتها نشاطا سياسيا يومها.

هذا و ردت عبير موسي مسبقا حول يوم أمس 8 نوفمبر بانه احتفال بفشل انقلاب “الاخوان” على بورفيبة. و كان قد سبق زين العابدين بن علي الحركة فعلا بيوم و انقلب على بورقيبة يوم 7 نوفمبر 1987 الذي تمجده اليوم عبير موسي و هي مسماة على التجمع لتقول اليوم انها بصدد فسخ كل ما هو خبيث من الدكتاتورية و الحفاظ على النجاحات و يساندها في هذا التمشي كبار المختصين و حزبها اليوم هو الأول في كل تطلعات سبر الآراء.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.