الرئيسية » بعد نشر النائب العياري شهادة حكم دولي، الإتحاد الرياضي بتطاوين يدعو لعدم الانجرار وراء التهم “الكيدية” (وثيقة)

بعد نشر النائب العياري شهادة حكم دولي، الإتحاد الرياضي بتطاوين يدعو لعدم الانجرار وراء التهم “الكيدية” (وثيقة)

ياسين العياري – وديع الجريء

في بلاغ نشره في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت 31 اكتوبر 2020، استنكر الاتحاد الرياضي بتطاوين ما يقوم به النائب ياسين العياري من ترويج لأكاذيب من شأنها تغذية القبلية، و إشعال نار الفتنة بين الجهات.

و يقول البلاغ : “إن هيئة الإتحاد الرياضي بتطاوين تعبر عن استغرابها الكبير من التهم الكيدية التي وجهها النائب ياسين العياري للنادي وتاريخه الحافل بالنجاحات. ولقد كسب النادي نجاحاته ومكانه ضمن الرابطة المحترفة الأولى بجهد ودعم رجاله وجماهيره بالداخل والخارج ولن يسمح لكائن من كان بالعبث بهذه الجهود أبدا. لقد مثلت نجاحات النادي المتنفس الوحيد لشباب المنطقة الذي طالما عانى ويلات التهميش والحرمان لتصبح هذه النجاحات ذاتها مصدرا للفخر والإعتزاز وليست مدعاة لتعزيز أسباب الفرقة بين أبناء البلد الواحد كما أراد هذا النائب الذي أذكى بنشره هذه الأكاذيب و النعرات الجهوية والقبلية المقيته، إن الهيئة المديرة للإتحاد تستنكر وبشده ما أتاه النائب ياسين العياري وتدعو جماهيرها إلى عدم الإنجرار وراء هذه الترهات والأكاذيب”.

هذا و كان قد نشر ياسين العياري النائب عن أمل و عمل صباح أمس شهادة حكم دولي موثقة أمام عدل اشهاد و مدعمة بشهادة الحكم الرابع وهي تعود إلى سنة 2015. و وفق هذه الشهادة، كان هناك تدخل لشقيق وديع الجريء في محاولة للتأثير على الحكام و تغيير نتيجة إحدى المبارايات. و يتوجه ياسين العياري لوديع الجريء بهذه الكلمات بعد نشره الوثيقة: “ما رأي اللجنة الأولمبية، السيد وزير الرياضة، اللجنة المكلفة بالرياضة في البرلمان، كيف ترى يا وديع، الي عنده وثائق بالحق ينشرها، و سلم على مراسلة الفيفا”، قالها العياري ساخرا و مشككا حتى في وجود مراسلة للفيفا في هذا الشأن.

هذا و قد نشر النائب العياري، الذي اصبح فجأة من أكبر أنصار فريق الشابة الذي رفع قضية ضد رئيس الجامعة، على صفحته الرسمية الأسبوع الماضي، خبر اتصاله بالوزارة المعنية للتثبت من بعض المستندات، ثم صورا له في مقابلة مع رئيس البرلمان راشد الغنوشي، رئيس حركة النهضة الاسلامية التي ساندته بقوة في الانتخابات التشريعية الجزئية (ديسمبر 2017) و فاز على إثرها بمقعد في مجلس نواب الشعب عن دائرة ألمانيا.

و وفق الشارع التونسي، أصبح ياسين العياري يشتغل بالوكالة لجهات معروفة في المشهد السياسي الحالي وهو حركة النهضة الإسلامية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.