.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

في حق الرد، يتكلم ايمانويل ماكرون في قناة الجزيرة التي وجهت اتهامات باطلة الى فرنسا


25 Shares

وفق تدوينة نشرها باللغة العربية و الفرنسية على صفحات التواصل الاجتماعي، أعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون أن قناة الجزيرة اجرت له حوارا سيقع بثه اليوم السبت 31 اكتوبر 2020 على الساعة الخامسة. و يقول ماكرون انه قد نسبوا اليه اقوالا عن الاسلام و وجهوا اتهامات باطلا لفرنسا.

و قناة الجزيرة التابعة لقطر حليفة تركيا التي لها اليوم اشكال مع اوروبا و فرنسا بالذات و يرحع ذلك الى الملف الليبي و الى ملفات اخرى بالمنطقة، كانت فد ساهمت في اشعال غضب المسلمين في جميع اصقاع العالم أين عبر الاسلاميون عن مقاطعة المنتوجات الفرنسية و قاموا بمظاهرات ضد فرنسا و حرقوا العلم و صورة الرئيس ماكرون.




في حق الرد، يتكلم ايمانويل ماكرون في قناة الجزيرة التي وجهت اتهامات باطلة الى فرنسا

  1. Sebei

    فرنسا وجهة حضارية انسانية متعددة الاعراق وهي راءدة في مجال القيم والمثل الإنسانية التي تبنتها الثورة الفرنسية على مدى تبلورها عبر القرون والاجيال والتي مازلت تلهم شعوب العالم نحو الحريات المسؤولة وتحقيق الكرامة الإنسانية عبر التزام الواجبات في مقابل رعاية الحقوق كحق العمل والصحة والتعليم والمساواة امام القانون واستقلال القضاء وغيرها من القيم الحضارية النبيلة التي تكرس الإحترام والسلوك الحضاري والتعايش السلمي والتعاون الاممي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة