.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سعيد لماكرون منددا بالإرهاب: هناك جهات تريد ارباك عديد المجتمعات و منها المجتمع الفرنسي و الاسلام منهم براء


جرت اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية قيس سعيد والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تم خلالها تناول العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين إلى جانب التطرق إلى العمليات الإرهابية التي عرفتها فرنسا ولازالت .

وأعرب رئيس الجمهورية عن شجبه وتنديده بكل أشكال العنف والإرهاب، كما أكد أنه لا مجال للشك في أن بعض الجهات تريد إرباك عديد المجتمعات ومنها المجتمع الفرنسي مشددا على أن الإسلام براء من هؤلاء.

وتناول الرئيسان أيضا خلال هذه المكالمة موضوع الهجرة غير النظامية والحلول التي يجب التوصل إليها معا لمعالجة هذه الظاهرة التي تتفاقم بين الحين والحين بهدف تحقيق أغراض سياسية . وتم التأكيد على وجود الكثير ممن يتسترون بالدين الإسلامي في حين أنه يتم تجنيدهم بغرض الإساءة لا للإسلام فقط بل بهدف الإساءة للعلاقات التي تربط بين الشعوب والأمم.




سعيد لماكرون منددا بالإرهاب: هناك جهات تريد ارباك عديد المجتمعات و منها المجتمع الفرنسي و الاسلام منهم براء

  1. Sebei

    فعلا لا صالح لأي مجتمع إنساني فضلا عن مسلم في دخول تحت مظلة الارهاب وفي الاثر الشريف المسلم من سلم الناس من يده ولسانه. إن الفهم الخاطىء وتوظيفه حسب المصالح لا حسب ما يقتضيه الدليل الصحيح بالفهم الصحيح في المناط المناسب هو سبب كل فتنة وان الاسلام ليس من صنع بشر وصلب جوهره ونواته الرحمة للعالمين فكل عزاءمه ورخصه واوامره ونواهيه وشداءده وتيسيراته مردها الى هذه الرحمة التي لا حياد عنها في ديننا الحنيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة