الرئيسية » نابل : التمديد في حظر الجولان 10 أيام إضافية‎ بـ6 معتمديات

نابل : التمديد في حظر الجولان 10 أيام إضافية‎ بـ6 معتمديات

قرر والي نابل ورئيس اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث محمد رضا مليكة، التمديد في فترة حظر الجولان وإتخاذ الإجراءات المرافقة لها لمدة 10 أيام إضافية بداية من 26 أكتوبر 2020 بست معتمديات من ولاية نابل وهي نابل ، دار شعبان الفهري، بني خيار، قربـة، الحمامات وسليمان.

وأوضح والي الجهة، محمد رضا مليكة، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، اليوم السبت 24 اكتوبر 2020 أن قرار تمديد حظر الجولان جاء على إثر الاطلاع على آخر الاحصائيات ومتابعة تطور الحالة الوبائية والوضع الصحي العام بالجهة، داعيا عامة المواطنين الى عدم التنقل إلا للضرورة القصوى وللحالات العاجلة داخل وخارج المعتمديات المذكورة.

وأشار مليكة الى تواصل العمل بمختلف الاجراءات المصاحبة على غرار منع دخول الادارات والمؤسسات العمومية لغير حاملي الكمامات، وضبط طاقة استيعاب المقاهي والمطاعم في حدود 50 بالمائة مع التقيد بالبروتوكولات الصحية ومنع الالعاب الورقية وتدخين “الشيشة” بالمقاهي وقاعات الشاي، مع استعمال الكؤوس ذات الاستعمال الواحد.

ولفت في السياق ذاته، الى مواصلة غلق فضاءات “الميضة” بالمساجد والجوامع، مع التقيد بالبروتوكول الصحي مع تعليق صلاة الجمعة طيلة فترة حظر التجول، مقابل ضمان استمرارية العمل بالمؤسسات التربوية والتكوينية والاجتماعية والاقتصادية والتعليم العالي وتطبيق البروتوكول الصحي الخاص بها.


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.