.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

Ooredoo تمكن مشتركيها من دفع مساهماتهم في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من خلال خدمة Mobicash


4 Shares

تم إبرام اتفاقية شراكة بين شركة الاتصالات Ooredoo والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS، تتمثل في تمكين مشتركي Ooredoo من إتمام عمليات الدفع الخاصة بمساهماتهم في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي عبر الهاتف، وبالتحديد عن طريق خدمة Mobicash.

وبفضل هذه الخدمة، لم يعد مشتركو Ooredoo بحاجة إلى التوجه إلى مكاتب والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، بل يمكنهم تسوية أمورهم المالية من خلال خدمةMobicash ، بطريقة سهلة وآمنة تمامًا.

وتعتبرOoredoo، المشغل الأول والوحيد الذي يقدم هذا النوع من الخدمات لهذه المؤسسات.

من جهة أخرى، تم إبرام اتفاقية شراكة مع ﺷﺮﻛﺔ ﻧﻘﺪﻳﺎت ﺗﻮﻧﺲ والشركة التونسية للبنك، و ذلك في إطار تطوير النشاط وتركيز استراتيجية جديدة لخدمات الدفع الجديدة عبر الهاتف المحمول.

وتعليقا على هذه الاتفاقية، قال المدير العام لشركة Ooredoo السيد منصور راشد الخاطر أن “Ooredoo تسخّر كل ما لديها وتضع جميع خبراتها تحت تصرف المواطنين لتسهيل أمورهم الحياتية، من خلال هذا النوع من الخدمات. كما تريد شركتنا أن تكون عنصرا فاعلا يخدم مختلف المؤسسات ويدعمها في رقمنة خدماتها “.

من جانبه أكد السيد عماد التركي الرئيس التنفيذي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي :
“هذه الشراكة مع Ooredoo خطوة هامة وتشرفنا. ونسعى بفضل هذا النوع من الاتفاقيات أن نحسن جودة خدمات مؤسستنا. كما أن الأزمة الصحية التي مرت بها بلادنا دفعتنا للتفكير الجدي في تطوير الخدمات الإلكترونية وتعميمها، وذلك باعتماد أكبر وأوسع للتكنولوجيا الرقمية.”

وللاستفادة من خدمة Mobicash، يجب على مشتركي Ooredoo طلب #122* واتباع الخطوات. وبمجرد تأكيد المعاملة، يتم إرسال رسالة نصية قصيرة للإبلاغ عن إتمام عملية الدفع.

وللتذكير، فإن Ooredoo هي أول مشغل هاتف يقدم هذا النوع من الخدمة. وتمكن خدمة Mobicash من Ooredoo المواطنين التونسيين من التمتع بعدة الخدمات المالية. وبفضل رقمنة الخدمات المصرفية والبريدية، يمكن لحرفاء ومشتركي Ooredoo إجراء العديد من معاملات الدفع من خلال هواتفهم مثل تعبئة خط الهاتف المحمول ودفع غرامات الرادار وفواتير الكهرباء والقيام باشتراكات الطرق السريعة في تونس.


يرجى زيارة الموقع www.ooredoo.tn لمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة.










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة