الرئيسية » أمل وعمل ضد وديع الجريء، الحلقة 3: العياري يطالب وزير العدل بالتحقيق في “ترقيد” قضية جزائية ضد رئيس جامعة كرة القدم

أمل وعمل ضد وديع الجريء، الحلقة 3: العياري يطالب وزير العدل بالتحقيق في “ترقيد” قضية جزائية ضد رئيس جامعة كرة القدم

أكّدت حركة امل وعمل التي يتراسها ياسين العياري في تدوينتة نشرتها مساء امس الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 على صفحتها الرسمية فايسبوك أن رئيس منظمة انا يقظ أشرف العوادي إتهم القضاء بالتغاضي والتواطئ مع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء و “ترقيد” قضية جزائية ضده بتهم فساد مالي منذ 2017 بعد توجيه هيئة الرقابة العامة للمالية لتقريرها إلى السيد وكيل الجمهورية.

واشارت الحركة انه على هذا الاساس طلبوا رسميا من وزير العدل بتكليف التفقدية بالموضوع والبحث عن أسباب “نوم” الملف حسب ما نشرته الحركة.

واضافت الحركة حول الجريء انه لا يخيف امل وعمل “ريشة بعد ريشة ننزع الريش، الغول الي خايفين منه، لا يخيف أمل و عمل و دائما بالقانون و في إطار مؤسسات الدولة، سنعلمه الإحترام.. أَيَحْسَبُ أَن لَّن يَقْدِرَ عَلَيْهِ أَحَدٌ؟ لما نفتح ملف، نخدموه على قاعدة!”

وفي هذا الصدد وجه النائب ياسين العياري الى رئيس مجلس النواب مراسلة حول تقرير الهيئة الرقابة العامة للمالية الذي احالته بتاريخ بتاريخ 01 نوفمبر 2017 للسيد وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بتونس.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.