.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

رسالة النائب عمار إلى “المدعو وديع الجريء “: “انك تلعب بالنار في تصفية خصومك، و الى الجحيم جامعتك، وكر الفساد”


519 Shares

في رسالة توجه بها مساء السبت 17 اكتوبر 2020 عبر تدوينة نشرهاىعلى صفحته الرسمية، قال النائب عن التيار الديمقراطي محمد عمار، رئيس كتلة الديمقراطية، و القلب ملآن، لوديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم: “لتذهب جامعتك الى الجحيم” و كلاما كبيرا… نجده في الرسالة التالية:

“#أخاطبك لانك سياسي و ترشحت لمنصب رئاسة الحكومة .. لانك تسعى إلى امبراطورية رياضية ليست من حقك و إنما باستعمال الأساليب القذرة ..

#أخاطبك لانك تعمل بكل قوة على مساندة اتحادات أخرى من أجل منصب عضو مكتب تنفيذي في الكاف محسوم و مثلته تونس 18 سنةً فقط لأنك تريد قطع الطريق أمام ابن بلدك الأجدر لمنصب رئاسة الاتحاد الإفريقي بشهادة الخصوم و الاتحادات قبل الداخل..

#أخاطبك لانك تلعب بالنار في تصفية خصومك و لن يشفع لك جمع خصوم رؤساء الجمعيات في جامعتك الفاشلة ..

#أخاطبك بالقول ان عهد السطو على ممتلكات الدولة بالمليم الرمزي لبناء فندق باسم الجامعة التونسية لكرة القدم تمهيدا للسطو على بقية الجامعات لن يمر مرور الكرام ، و عند محاصرتك تتملص من الدولة لتختفي تحت جناح الفيفا بتعلة التسييس .. فلتذهب إلى الجحيم جامعتك وكر الفساد ..

#الشابة كانت رمزًا للنضال في عهد النظام السابق و عصية عليه ، لا أنت او غيرك سيقوم بتطويعها إلى أهوائك

#أخاطبك بالقول انه بشراء بعض رؤساء الجمعيات و خلاص بعض شيكاتهم بأموال الدولة او التبرع ببعض اموال البرومسبور في الكورونا ، لن يشفع لك لانه ليس من حقك ..

#أخاطبك كيف تعيش البذخ و انت متطوع في عمل جمعياتي”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة