الرئيسية » رسالة النائب عمار إلى “المدعو وديع الجريء “: “انك تلعب بالنار في تصفية خصومك، و الى الجحيم جامعتك، وكر الفساد”

رسالة النائب عمار إلى “المدعو وديع الجريء “: “انك تلعب بالنار في تصفية خصومك، و الى الجحيم جامعتك، وكر الفساد”

في رسالة توجه بها مساء السبت 17 اكتوبر 2020 عبر تدوينة نشرهاىعلى صفحته الرسمية، قال النائب عن التيار الديمقراطي محمد عمار، رئيس كتلة الديمقراطية، و القلب ملآن، لوديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم: “لتذهب جامعتك الى الجحيم” و كلاما كبيرا… نجده في الرسالة التالية:

“#أخاطبك لانك سياسي و ترشحت لمنصب رئاسة الحكومة .. لانك تسعى إلى امبراطورية رياضية ليست من حقك و إنما باستعمال الأساليب القذرة ..

#أخاطبك لانك تعمل بكل قوة على مساندة اتحادات أخرى من أجل منصب عضو مكتب تنفيذي في الكاف محسوم و مثلته تونس 18 سنةً فقط لأنك تريد قطع الطريق أمام ابن بلدك الأجدر لمنصب رئاسة الاتحاد الإفريقي بشهادة الخصوم و الاتحادات قبل الداخل..

#أخاطبك لانك تلعب بالنار في تصفية خصومك و لن يشفع لك جمع خصوم رؤساء الجمعيات في جامعتك الفاشلة ..

#أخاطبك بالقول ان عهد السطو على ممتلكات الدولة بالمليم الرمزي لبناء فندق باسم الجامعة التونسية لكرة القدم تمهيدا للسطو على بقية الجامعات لن يمر مرور الكرام ، و عند محاصرتك تتملص من الدولة لتختفي تحت جناح الفيفا بتعلة التسييس .. فلتذهب إلى الجحيم جامعتك وكر الفساد ..

#الشابة كانت رمزًا للنضال في عهد النظام السابق و عصية عليه ، لا أنت او غيرك سيقوم بتطويعها إلى أهوائك

#أخاطبك بالقول انه بشراء بعض رؤساء الجمعيات و خلاص بعض شيكاتهم بأموال الدولة او التبرع ببعض اموال البرومسبور في الكورونا ، لن يشفع لك لانه ليس من حقك ..

#أخاطبك كيف تعيش البذخ و انت متطوع في عمل جمعياتي”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.