.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الفخفاخ: النهضة مع من حرك الشارع و حليفها القروي، واجهة تحركها مكينة اللطيف و الكناطرية و المخابرات (فيديو)


126 Shares

اليوم و قد خرج عن واجب التحفظ، أطلق إلياس الفخفاخ رئيس الحكومة المستقيل مساء الخميس غرة اكتوبر 2020 العنان ليكشف عن بعض الأسرار حول مكينة اللوبيات.

و يقول الفخفاخ أنه قد وقع الاقتراح عليه قبول قلب تونس في الحكومة مقابل بقاءه في القصبة. و ما نعرفه عن الرجل، هو انه كان وفيا لمبادئه و لقيس سعيد الذي عينه الى آخر لحظة. و بما أنه كذلك، رفض عرض النهضة، بدأ “الشروع في التسخين منذ شهر ماي في محاولات لتحريك الشارع سواء في القصبة أو في الكامور. و تحركت مكينة كمال اللطيف، و ساهم في ذلك الاعلام الذي يشتغل مع رجال الأعمال و في حاجة للاشهار، و انتشرت الصفحات الفايسبوكية الممولة، مثلها مثل عديد القنوات التي ليس لها اشهار و تتمعش منه و هي غير قانونية و قامت بحملات تشويه و ذلك منذ 15 جوان الى حين تاريخ الاستقالة. و أن حزب قلب تونس تم تأسيسه على التحيل، اذ تحولت جمعية خيرية الى حزب في أقل من 6 أشهر قبل الانتخابات و ذلك في خرق واضح للدستور.

و أضاف الفخفاخ ان حكومته كانت في مواجهة مع عناصر من المخابرات التي حاولت الاندساس في تونس، على انهم سواح أو مستثمرون…

الياس الفخفاخ : النهضة و قلب تونس وراءهم اصحاب نفوذ و هدفهم السيطرة على مفاصل الدولة…حاشاه سي نااابيل ككككككككككمال لطيف يتحكم في بعض إعلاميين و وسائل الإعلام في خدمة مافيا مقابل إشهار

Publiée par ‎السياسة بالفلاّقي‎ sur Jeudi 1 octobre 2020




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة