الرئيسية » المنستير: ارتفاع مريب في عدد المصابين بفيروس كورونا و الدكتور لهيذب يدعو الحكومة لاغاثة الجهة و أخذ القرار فورا

المنستير: ارتفاع مريب في عدد المصابين بفيروس كورونا و الدكتور لهيذب يدعو الحكومة لاغاثة الجهة و أخذ القرار فورا

على اثر ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا لتتجاوز الألف في الايام الاخيرة مع عدم وجود أسرة للانعاش في المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة و ارتفاع عدد الوفيات و صيحات الفزع التي أطلقها الأطباء و الاطار الطبي و اعوان الحماية المدنية و سكان الجهة و الصمت الحكومي، نطق الدكتور ذاكر لهيذب…

و دخل لهيذب على الخط عبر تدوينة نشرها صباح اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 على صفحات التواصل الاجتماعي، لاحاطة الحكومة علما بالخطر الذي يحدق بالعباد و بالبلاد لأن العدد الحقيقي هو ضرب في 10 العدد المعلن عنه و لابد من التدخل الفوري و أخذ القرارات العاجلة :

“قاعدين نشاهدو في ارتفاع عدد الحالات الخطيرة في المنستير يعني اضرب تقريبا العدد في العشرة باش تعرفوا عدد الحالات الحقيقية.

الجهاز التنفيذي يلزموا يتحرك بتوفير وسائل الحماية للطواقم الطبيبة وتوفير اماكن في المستشفيات وتنفيذ الحجر الجزئي على المدينة.

وفي نفس الوقت يعطينا نتائج الحجر الجزئي على مدينة الحامة الي عمل نتائج طيبة”.

و أمام تباطؤ الحكومة التي لم تتحرك، كتب لهيذب تدوينة اخرى يقول فيها ما يلي:

“اذا نلاحظوا سرعة القرارات وسرعة التنفيذ متاع الحكومة هذه، أنا متأكد أنها إذا باش تفرض الحجر على مدينة والا على حيي في مدينة كبرى، باش نعلن اليوم وتنفذ بعد غدوة… وقتها الشعب الكريم باش يڤطع وينتشر في البلاد. 2020 حكومة سعيدة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.