الرئيسية » عبير موسي تقول كفى تلاعبا: الحزب الدستوري الحر سيودع مشروع تنقيح قانون العدالة الانتقالية (فيديو)

عبير موسي تقول كفى تلاعبا: الحزب الدستوري الحر سيودع مشروع تنقيح قانون العدالة الانتقالية (فيديو)

بعد حوالي 24 ساعة من كلمة رئيس الجمهورية على اثر لقائه بهشام مشيشي استنكر فيها التعيينات من المنظومة القديمة و الملفات التي لم يحسم فيها القضاء الى الآن بعد مضي 10 سنوات، تكلمت عبير موسي رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر في فيديو أنزلته مساء اليوم لتضع رئيس الجمهورية في مكانه، و رئيس الحكومة في مكانه و طالبت بالكف من التلاعب بالمنظومة السابقة و المنظومة الفاسدة…

و قالت موسي بادئ ذي بدء بأنه و لا بد من وضع حد للملفات التي تكلمت عنها مجموعة ال 25، و مجموعات الشيطنة و الدمغجة و التي بقيت مفتوحة دون معرفة محتواها، صحا او غلطا. و أجابت موسي قيس سعيد مؤكدة أن حزبها لا علاقة له بالتعيبنات، لا بمنجي صفرة الذي لم يقع التعامل معه، و لا بتوفيق بكار الذي ترك في خزينة الدولة 5500 مليار. و و تضيف موسي انه وقع “فعلا الاستئناس بآراءه و بمركز الهادي نويرة مع اللجان الاقتصادية للحزب و لكن لا علاقة للحزب بتعيينه و قد سمعنا بتعيينه مثل كافة الشعب”.

و تطلب موسي من سعيد بالنظر فعليا في ملفات منذ 2011 و هي مفتوحة فيها قضايا اغلبها كيدية و “ركبوا عليها للابتزاز… ليصبح الناس رهائن لهذه الملفات”، و قد حان الوقت للنظر فيها، فان كانت هناك ادانة لاحدهم فليدنه القضاء، و ان لم تكن هناك ادانة ليغلق الملف… ثم على الرئيس كذلك “بفتح القضايا و كفى تحريفا للحقائق… كنا ننتظر من مقابلتك لرئيس الحكومة، دعوته لفتح ملفات تبييض الأموال و مكافحة الفساد و تمويل الجمعيات و تصنيف الجماعات الارهابية”، وفق قولها.

و تمنت ان يسمع الشعب كذلك ما يقوله الرئيس لوزير العدل و الرئيس كرجل قانون، عليه بالكشف عن الحقائق للشعب و كفانا من الايحاءات و الغموض و الشيطنة… “.

و تتوجه موسي كذلك لرئيس الحكومة و تقول ان هذا الاخير سيثأر “و سيتمسك بالتعيينات، أو سيتجيب لتعليمات الرئيس و هذا غير جميل أو سيلتجأ مشيشي الذي عينته للتمسكة أنتم بقراراته و له ملاذ واحد وهو الارتماء في احضان التنظيم و الائتلاف البرلماني و يقع تعويم الدمالة الحقيقية التي تنخر البلاد… “.

البقية في الفيديو:

https://www.facebook.com/AbirMoussiOfficielle/videos/779211826256682/

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.