.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

أخبار تداولت على صفحات الفايسبوك حول طرد و إهانة الاعلامية جهاد الكلبوسي، وزارة الفلاحة تصدر بيانا توضيحيا


100 Shares

تم منذ يومين تداول خبر اعفاء جهاد الكلبوسي حرم غنام بسبب حجابها و انتمائها للنهضة من طرف الوزيرة الجديدة. الا أن الأسباب الحقيقية غير ذلك وفق البلاغ الذي تلقت منه أنباء تونس نسخة.

و يوضح البلاغ أن جهاد الكلبوسي حرم غنام كانت مكلفة بمأمورية بديوان الوزير السابق للاشراف على خلية الاعلام و الاتصال بالديوان و انتهت مهامها بانتهاء مهام الوزير السابق طبقا للتراتيب الجاري بها العمل مع تمكينها من كامل حقوقها.

و هذا نص البيان بالكامل:

“بلاغ توضيحي

تبعا لما تمّ تداوله في مواقع التّواصل الاجتماعي من مغالطات للرأي العام حول اعفاء المكلفة بالإعلام بوزارة الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري، توضّح الوزارة أنّه تمّ تكليف السيدة جهاد الكلبوسي حرم غنام متحصّلة على شهادة الأستاذيّة في الصّحافة وعلوم الأخبار بمأموريّة بديوان السيد وزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية السّابق للإشراف على خليّة الاعلام والاتصال بالديوان ابتداء من 15 أفريل 2020 عملا بأحكام الفصل 02 من الأمر عدد 526 المؤرّخ في 08 ماي 1980 المتعلّق بالنّظام المنطبق على المكلّفين بمأموريّة في الدّواوين الوزاريّة والذّي يمكّن الوزير من اختيار أعوان ليست لهم صفة الموظّف لتكليفهم بمهمّة محدّدة وذلك حسب السلطة التّقديريّة المخوّلة له.

وقد تمّ انهاء مهامها بانتهاء مهام الوزير السّابق طبقا للتّراتيب الجاري بها العمل وتمكينها من كامل حقوقها”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة