الرئيسية » بسبب تهاطل الامطار وارتفاع منسوب المياه: تعليق العمل الاداري بسوسة والمنستير

بسبب تهاطل الامطار وارتفاع منسوب المياه: تعليق العمل الاداري بسوسة والمنستير

أكد المدير الجهوي للحماية المدنية بسوسة العميد جلول جاب الله في تصريح لشمس اف ام اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 ارتفاع منسوب المياه على الطريق السياحية بسوسة ومستوى محطة قمعون بأكودة ومنطقة حمام سوسة وطريق الملعب البلدي بالقلعة الصغرى أن الطرق أغلقت وتعطلت فيها حركة المرور جراء تهاطل كميات كبيرة من الأمطار منذ صباح اليوم.

وأضاف العميد جاب الله أن وحدات الحماية المدنية تدخلت طلبا لنجدة بعض المواطنين العالقين ولإزاحة السيارات العالقة كما انهم بصدد التدخل لشفط مياه الأمطار المتسربة إلى المنازل بكل من شارع البرتقال بمنطقة خزامة بمعتمدية حمام سوسة و بأكودة.

أما في المنستير فان الامطار الغزيرة دفعت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة التي يراسها والي الجهة الى تعليق العمل الإداري بكافة الإدارات العمومية الجهوية والمؤسسات الإدارية ذات الصبغة غير الإدارية والمنشآت العمومية والجماعات العمومية المحلية وكافة المؤسسات العمومية والخاصة، وذلك للحصة المسائية (من الساعة 13.30 إلى الساعة 17.30 بعد الزوال ) لليوم الاثنين.


ودعت اللجنة المواطنين إلى ضرورة ملازمة أعلى درجات الحذر واليقظة في التنقل والإقتصار على حالات الضرورة القصوى ابتداء من الساعة 13 من مساء اليوم إلى غاية الساعة السابعة صباحا يوم غد الثلاثاء.  

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.