.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بعد زيارتها لعائلتي الشهيد سامي مرابط والجريح رامي الإمام، موسي تتوجه برسالة لوزيري الداخلية و الصحة (فيديو)


0 Shares

قامت صباح اليوم السبت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر بافتتاح الملتقى الوطني للشباب الدستوري المنعقد يومي 12 و 13 سبتمبر بمدينة سوسة قبل ان تنتقل ظهرا إلى مدينة المكنين.

و قامت رئيسة الحزب الدستوري الحر بواجب العزاء لعائلة الشهيد وكيل الحرس الوطني سامي المرابط الذي توفي في العملية الارهابية بمفترق اكودة/قنطاوي سوسة صباح الاحد 6 سبتمبر الجاري، كما زارت ضريحه بروضة الشهداء أين قرأت الفاتحة على روحه.

و أدت موسي كذلك زيارة لعائلة المصاب رامي الإمام المقيم بقسم الانعاش بالمستشفى الجامعي سهلول. و قامت عبر تسجيل فيديو بتبليغ طلب العائلة الذي يتمثل في حراسة مشددة على غرفة رامي الذي لازال في غيبوبة و عدم السماح لأي كان لالتقاط صور له و ذلك احتراما لحرمته الجسدية، و أكدت موسي أن على الدولة التكفل بالدواء لانه من العيب ان تتكفل العائلة بذلك و المسألة هي مسألة مبدأ فقط.

و توجهت برسالة الى كل من وزير الداخلية و وزير الصحة و السلطات المعنية للكشف عن حقيقة الطرف الارهابي الرابع، و عن إمام الجامع و عن الارهابي المثنف s17 و عن حقيقة أب الارهابيين و عن كل التحركات.

و دعت عبير موسي الى مسيرة للتنديد بالارهاب، تكون كبيرة و يشارك فيها المواطنون بقطع النظر عن الانتماءات، و ذلك بالعاصمة يوم السبت 19 سبتمبر 2020 بداية من الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من وزارة العدل الى مقر رئاسة الحكومة و ترفع فيها شعارات تندد بالارهاب.

اتصل بي وزير الداخلية الآن وشرحت له رسالة العائلات وتعهد بتأمين رامي الإمام وتكفل الدولة بكل مستلزماته الطبية والحرص على اجتثاث الإرهاب..#موضوع_للمتابعة..بعد زيارتنا لعائلات الشهيد سامي مرابط والجريح رامي الإمام:رسالة لوزير الداخلية ووزير الصحة والسلط المعنية بكشف الحقيقة.. اللهم اشهد أننا بلغنا..الله يرحم سامي ويشفي رامي..

Publiée par ‎Abir Moussi الصفحة الرسمية لرئيسة الحزب الدستوري الحر‎ sur Samedi 12 septembre 2020




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة