.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مخلوف: “ائتلاف ايحك الفلفل”، فريق موزاييك يضم “قردة و “خنزير” و “إعلام الصفر فاصل يستثمر في الإرهاب”


0 Shares

لم يستطع سيف الدين مخلوف رئيس الكتلة النيابية لائتلاف الكرامة لا قبول النقد و لا هضم تحاليل موزاييك الأخيرة و اختار الهروب الى الأمام و المواجهة لكل من لا يشاطره الرأي.

و هذا ما يظهر في جميع تدويناته الفايسبوكية وكأنه يملك لوحده الحكمة و الحقيقة و المدافع الأوحد للثورة معاديا حتى حلفائه بالأمس و مهاجما إياهم بنعتهم بشتى النعوت و رشقهم بوابل من التهم. و تدوينته بتاريخ يوم أمس الإثنين 7 سبتمبر 2020 معلقا على ما قيل في موزاييك يعطي فكرة عن ائتلاف الكرامة الذي ينتمي اليه و المعروف بباراشوك النهضة و التي جاءت كالآتي:

“القرد الأول: رحم الله الشهيد .. لكن على سيف الدين مخلوف أن يفسر لنا كيف أن الإرهاب صنيعة المخابرات الأجنبية بهدف ضرب الانتقال الديمقراطي ؟؟ ..

القرد الثاني: في تونس ثمة إرهابي عامل لحية ينفذ وثمة إرهابي لابس كرافات يدافع عليه .. وأحنا كيفاش عرفناه ياخي سيف الدين مخلوف ؟؟ ماهو نهار كامل يدافع كان عالإرهابيين ..

الخنزير الكبير: تدوينة سيف الدين مخلوف تبييض للإرهاب وتواطؤ بدليل إنو عملية جربة وسليمان صاروا وقت بن علي إلّي ما فيهش ” انتقال ديمقراطي ” وسيف الدين مخلوف مطالب يجاوب على هذه الأسئلة ..

المواطن المغلوب : وفينو سيف الدين مخلوف ؟؟ .. موش عالأقل يحضر ويتكلم ويوضح ويبيّن ويفهّم الجهلة والجلطامة أمثالكم وتواجهوه في وجهو ؟؟

سيف الدين مخلوف : نور الدين بوطار ” مالك ” موزاييك كان صحافي شهّار يخدم عند بلحسن الطرابلسي .. صبح فجأة بعد الثورة ملياردير ويملك أغلبية رأسمال إذاعة موزاييك ..

#ائتلاف_الكرامة

#يحك_الفلفل”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة